السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

تزوجت عرفي من رجل متزوج

انا مطلقة من سنة وا حببت جارى المتزوج وهو افهمنى انه لايستطيع الزواج باخرى واستمرت علافتى به لمدة عام وبعدها عرضت عليه الزواج العرفى وافهمته ان كل غرضى هو ان يكون معى ووافق لكنه لم يوفر حتى شقة للزواج بل كنا نتقابل فى شقة احد اصحابه كلما سنحت الفرصة المشكلة هى شعورى بانى تنازلت عن كل شى لانى احبه جدا ولكنى غير مرتاحة لهذا الوضع واريد انهائه ولكنى احبه فماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي لا يوجد شيء اسمه زواج عرفي معترف به بالقانون، الواج الصحيح بعقد صحيح ليضمن لك حقك، وكيف سيوفر لك شقة وانت مجرد اداة لمتعته وتغيير جو عن زوجته. ما تفعلانه غير مقبول في اي تشريع، والقلق الاكبر ان ضميرك سيتعبك لانك لست زوجة صحيحة له، وسمعتك ستكون في خطر، والمشكلة الاكبر انه متزوج وعنده بيت والولاد وهذه بالنسبة له خيانة لزوجته وبيته لانه ليس زواج صحيح. ماذا تتوقعين؟؟ انصحك بترك هذا الامر، والعودة الى رشدك، واطلبي منه زواج مدني مسجل لتضمني حقوقك. ولا تقتنعي بقصة الواج العرفي واللقاء في بيوت الناس هنا وهناك لاجل ممارسة العلاقة الجنسية حيث يظهر موقفك مبتذل، فيا سيدتي لا تبخسي قيمة نفسك، ولا تهدري كرامتك وسمعتك، وبالطبع لا تشعرين بالراحة، لذا ارجعي الى رشدك وسيعوضك الله خيرا.

قبل 3 شهر

أنتي لستي زوجه أنتي عشيقه وتمارسان الزنا وهو يستمتع بك في بيت صديقه وقد افهمك بانه لا يستطيع الزواج من اخرى يعني رخصتي حالك وحصل عليك مجانا -أنتي ضحيتي بشرفك وهو لم يضحي بشيء -سارعي للتخلص منه فحياتك معه حياة ساقطات

قبل 3 شهر

اسمه زنا عرفي وليس زواج اتقوا الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه