السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل اتزوج لأجل المال و الحلال

هل اتزوج لأجل المال و الحلال .... صراحة انا شب بأول عمري و لا استطيع حاليا ان افتح بيت او ان اتزوج وقد يستغرق الامر مني 5 سنوات حتى أتمكن من ذلك وصراحة اريد انسانة اعيش معها لكني لا اريد الحرام والعلاقات فلذلك أفكر بالبحث عن امراءة تعمل واتزوجها واسكن معها فتساعدني بحياتي وانا لن اتركها ابدا . كمان في مشكلة ممكن اهلي ما يرضون فانا وحيد أمي وقد اخبرتني مررا انها هي من سوف تزوجني فقد اتزوجها سرا او اتزوجها واضع اهلي تحت الأمر الواقع . لكن قبل كل شيء ما هو رأيكم في هذا الزواج وما هي عواقبه ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ولدي، يجب ان تعمل على تصبير نفسك ليحين الوقت المناسب للزواج، لان الزواج ليس عناق وحب ومعاشرة، الزواج شركة ومشاركة ومؤسسة لبناء بيت، وليس لقضاء حاجة. عليك ان تتعلم ان تشغل نفسك وتعمل على تطوير ذاتك. ثم انت وحيد امك لا تكسر قلبها بزواج خطأ وبالسر. وكيف ترضى بان تكون عالة على امرأة ؟؟ تتزوجها وتسكن معها وتكون هي عاملة لاجل ماذا ستقبلك؟؟؟؟ لا تفكر بهذه الطريقة التي ستتعبك وتقلل من قيمتك. لا يا ولدي، اصبر وتصبر واجتهد، وساعد نفسك واطلب من اهلك مساعدتك لتتزوج زواج صحيح وتنشأ اسرة صحيحة. وفقك الله

قبل 3 شهر

انت وحيد لامك اي طلب تريده من اجل الزواج ف امك سوف تقف بجانبك دائما و لن تكون ضدك. ف الكثير من الناس الشبان يفتقدون هذه الخاصيه يجب عليك ان تصبر و تلاقي البنت التي سوف تحبها من قلبك و تتزوجها ولا تعتمد على المال فأن الارزاق بيد الله

قبل 3 شهر

مرحبا. من الصعب في زمننا هذا ان توجد امرأه تشتغل و اتجيب المال الى البيت و انت لا. يجب عليك ان تكون عامل مساعد بالامر و من الصعب ان تجد الفتاه الذي انت تحلم بها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه