السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ضحكت علي بسبب رسوبي !

مشكلتى انى بالصف الثالث الثانوي ومخطوبة باقلى ١٠ شهور وقت النتيجه انا راسبت وخطيبى مازعل منى الانى كنت بعمل الى عليا وزيادة وهكمل أن شاء الله السنة دى خطيبى عنده اخت اصغر منى بعام فقط عندما علمت أنى راسبت اقعدت تضحك وقالتى وجرحتنى وقالتى انا اول مرة اسمع خبر زى ده ومزعلش واقعدت تضحك كتيييير اوووى مع العلم أنى بعملها زى اختى بظبط وانا قولت لخطيبى ومش عمل حاجه غير انه اضايق جدا وقالى انا من الاول مش بداخل بنكوا دى مشكلتكم وانتوا اخوات وانا اتهنت منها ضخكة شماته وبطريقة واحشة جدا ممكن تنصحونى اعمل ايه انا مش قادرة حتى أنى ابداء بالكلام حاسه أنى كرمتى اتهانت وبلاش حكايه خيركم من يبداء بالسلام الانى لو سكت وعدتها هتزيد فيها ارجو الرد سريعا على مشكلتى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي هي بنت صغيرة ومراهقة وجاهلة وضحكت لانك رسبت، وماذا يعني؟؟ فتاة صغيرة وتصرفت بجهالة، هل ستفقدين خطيبك وتضيعين حياتك لاجل كلمة مثل هذه قولي لها عقبال ما تنخطبي وانت بالثانوية ونشوف كيف العريس ياخذ العقل منك وما يعطيك فرصة للدراسة، قولي لها ان الحب اخذك عن الدراسة، قولي لها ساعيد الامتحانات وسانجح المرة الثانية. والله ان خطيبك حكيم، انتن اخوات، وجاهلات وصغيرات هل ستجلبين مشاكل للعائلة من كلام بنات، بالعكس اضحكي معها واشعريها بانك صديقات.

قبل 3 شهر

نصيحتي تذاكري ويكون هذا دافع لك للنجاح

قبل 3 شهر

يقول الله تعالى في كتابه الكريم: {وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ *وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إلا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ} (سورة فصلت الآيتان (34 - 35).

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه