السؤال

قبل 3 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

هل انتظره ليأمن مستقبله

السلام عليكم مشكلتي تعرفت عشب صرلي شهرين بعرفو وتعلقت فيه كتير وهوي بحبني كمان بس من اول علاقتنا وضحلي ظروفه انو ما بيقدر يجي عبيتي هلق ابدا طلب مني نبقى هلق كل هالفترة عتواصل من هلق لصيفية الجاي يعني سنة تقريبا لحتى يفوت ويحكي اهلي بالموضوع علاقتنا انا بالاول وافقت وقلت عادي بنطر معو لان عجبني كتير بس صرلي فترة عم فكر انو كتير سنة ضل اطلع واضهر انا وياه بدون شي رسمي وشو بعرفني اذا رح نكمل سوا او لا ما منعرف الله شو كاتبلنا انا ما بدي زيدا عليه بس لان بعرف وضعو المادي مش زيادة وخبرني بكل شي انا بس هيدي مشكلتي معو كيف بدي خلي يفوت عالبيت بوقت اقل من هيك مع العلم انا صارحتو انو ماني مطلبة ابدا يعني محبس بكفيني بس بدون دهب اكتر وهوي ما قبل قلي هيدا حقك ما بدي تحسي انك اقل من البنات صراحة من كم يوم فكرت اترك لهيدا السبب بس بدون ما قلو لحتى ما اجرح مشاعرو وحسسوا انو منك قادر ماديا تفوت بيتي شو العمل بليز ساعدوني بصبر معو سنة ليامن حالو او بتركو وبكسب سمعتي قدام الناس اذا صادف حدا وشافني معو بشي محل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي معك حق في كل ما قلتيه، نعم ان يتقدم لك على الاقل لتعرف العائلة انه يريد ان يدخل لابيت من ابوابه، وشراء محبس خطوبة على ان يقدم لك المهر ولاشبكة مع كتب الكتاب لاحقا عندما يصبح وضعه جيد. هذا كلام صحيح حتى لا تكثر الناس من اللغو عليك، ويلحق بسمعتك الاذى. وان رفض هذا الكلام، فهذا يعني انه غير صادق من الاصل، لانك تنازلت له وتريدين حفظ حقك، ولكن يبدو انه متردد. لذا دعيه ولا تتواصلي معه، واتركي الكرة في ملعبه ليتخذ القرار. وان عاد واتصل بك، وقلي له اما تقدم بسيط ليعرف اهلي واما نبقى بعيدين الى ان تنحل مشكلتك وتتقدم رسمي بالكامل. لا تعلقي نفسك معه هكذا وانت غير متأكدة من مشاعرك نحوه. وفقك الله

قبل 3 شهر

يتقدم رسمي حتى لو خفيف غير هيك يتسلى معك

قبل 3 شهر

انت فكري منيح قبل ان تاخذي اي قرار يعني اذا انت بتحبيه فعلا وهو بيحبك و عارفة و متأكدة انه رح يجي يتقدم لك اصبري على وضعه يعني انت ما عارفة اذا تركتيه رح يجيك انسان اخر احسن منه ؟؟ الزواج نصيب انت ما بتعرفي وين نصيبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه