السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

لا أريد زوجا اصغر مني سنا

ابلغ من العمر خمسة وخمسين عاما مطلقة وليس لى اولاد جميلة ومثقفة واعمل فى مهنة مرموقة مشكلتى ان كل من يتقدم للزواج منى اصغر منى سنا الى حد كبير أشخاص مهمين ايضا وفى مجال عملى انا لا احاول التقرب من احد اصغر منى وأريد ان تستقر حياتى اريد رجلا بمعنى الكلمة بعد ما عانيته فى حياتى فهل ممكن اجده فى رجل اصغر منى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي انت تقولين حكاية العديد منا وخاصة تلك التي تبدو اصغر من مظهرها، وساقول لك من خبرتي. نعم يجب ان لا ترتبطي بشخص اصغر بكثير ربما سنة واحدة ممكن ولكن ليس فرق كبير، لانك يجب ان تحسبي حساب ان كان يريد اطفال ام لا؟ هل لديه اطفال وسيكونون معه لترتبيتهم ام لا؟؟ كل هذه امور يجب الانتباه لها، والاهم ان لا يكون طمعان، كما يحدث في كثير من الاحيان. ولا ترتبطي بشخص كبير كذلك، لانك لا زلت شابة المنظر انصحك بان تأخذي شخص قريب من عمرك، والاهم ان لا تكوني زوجة ثانية لأحد. ثقي تماما ان النصيب غلاب وسيأتيك الى عندك، ولكن صدقت الصغير جدًا سيكون من الصعب العيش معه وكأنك تربينه على يديك، انت تريدين من يعينك ويشاركك الحياة، ولديه النضج الكافي لتعيشي براحة في مجتمعك. واعتقد ان قدرتك على الحكم بحكم خبرتك على مدى تطوره العقلي والتفكير سيساعدك في اتخاذ القرار. وفقك الله، وتذكري كل شيء قسمة ونصيب.

قبل 3 شهر

توكلي على الله وخوضي التجربه لاتحرمين نفسك مما احل الله بسبب تفكير المجتمع الذي لن ينفعك سواء عشت سعيده او حزينه

قبل 3 شهر

احكمي ع عقل وليس السن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه