السؤال

قبل 3 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

يتعامل معي امام امي كأنه بريء !

السلام عليكم انا شب عمري 14 سنه و ابي توفى قبل 4 سنين و من جديد اجا لأمي النصيب و تجوزت لواحد حقير بس من حسن آلحظ هوا مش حيوان مع امي بس هوا حقير معي بتصرف زي كانو بريئ قدم امي و لما بتروح هوا بورجي وجهو الحقيقي بصير يضرب كتير و يحرق ومره حاول يخنقني بس وقف بآخر دقيقه بس كل هغد و لا اشي بالنسبة بلي سوا امبارحما كنت بحياتي كلها متوقع انو اشي زي هيك يسير في ليلة امس امي اطرت تروح على الشغل و بعد ما راحت حسيت بالنعس فقررت اروح ونام بس انفتح باب غرفتي و فات زوج امي و عمل في اشيا سيئه جدا ما بتنعمل ولا رح احكي شو هيه لأنكم تعرفو انا هلق فحالت اكتأب شديده و نفسي انتحر ما بقدر اقول لحد خوفا من ردت فعلهم خصيصا امي و كل ما أفكر به إلا هوا النتحار.....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ولدي الله يكون بعونك. اولا يجب ان لا تشعره انك خائف منه لانه سيكرر ما فعل، وسيستغل خوفك، لذا يجب ان تظهر له انك لا تخاف منه وانك لا تسمح له بالاقتراب منك. ثانيا هو الان ينتظر ان يعرف هل اخبرت امك ام لا، لذا من الافضل ان تخبر امك بما فعل، لانه سيتمادى عليك، وقل لها انك لا تريد تدمير حياتها وان هذا ما حدث، وان لم تصدق دعها تأخذك لطبيب، هذا الرجل مريض وخطر عليك وعليها في المستقبل، دع لها طريقة التعامل معه. ان شعرت انها تخافه ولا تريد التصرف ويمكن ان تسمح له بالتمادي عليك، فكر بطريقة للذهاب لاهل ابيك او لابيك شخصيا، اترك لها البيت. لا يجوز ان نسكت عن وجود مثل هؤلاء الوحوش في حياتنا، هذا الرجل مكانه السجن ومصح العلاج النفسي. انا لا اريدك ان تهدم العائلة ولكن يجب ان تكون قوي، وتقرر فعل الامر الصواب، لان الطبطبة هي التي دمرت الحياة وجعلت للفساد مرتع في حضن الضعف. كن قويا ولا تهابه، اصرخ في وجهه، وقاومه، واخبره انك ستفضحه، وانك تراقبه وان عينك مفتحة عليه، وانك ستمسك عليه ادلة. لا تخف منه ابدًا، وكن مثل الشوكة في حلقه ليرتدع ويهتدي، ربما تون انت السبب في رده للطريق الصحيح.

قبل 2 شهر

ربنا يكون في عونك انا مثل كل اللي كاتبين ردود ربنا يجزاهم الخير أمسك دليل خليل معاك وروح للتنمية الاسرية اهل امك اهل ابوك شو انت مقطوع الدنيا فهاش قانون ربنا ياخذلك حقك آمين ويخلصك منه ويبعد عنك وعن ولادتك آذاه آمين يارب العالمين

قبل 3 شهر

اخبر والدتك يا بني ....فهذه الاشياء يمكن اثباتها عند الطبيب....لا تسكت فيتمادى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه