السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل هو معجب بجمالي اكثر من شخصيتي ؟

السلام..... شكرا لهذه المساحة الرائعة و لجهوذكم و اراء الجميع اما بعد ليست بمشكلة و انما استفسار،، خطيبي لما اتعرف عليا حبني لجوهري و مظهري ايضا،هو يحبني كثير و انا كذالك لكن هو يعشق جسمي (الذي لا اعتبره مثالي) و يعشق جمال وجهي اي انه كل دقيقة يبقى يذكرني باني رائعة الجمال و يفتخر بصوري لاهله و بعض اصدقائه الذين دائما يمدحوني مظهري و الحمد لله (لا اتباهى فالخالق الله سبحانه)،استفساري انه يشتهيني طوال الوقت و بكثرة ما ان تكلم معي،فكر في،راني ...الخ ، اصبحت اشك انه معجب بجمالي اكثر من شخصيتي( علما اننا منسجمين و كان اقرب صديق لي) و جمال روحي و الجمال لن يدوم مع تقدم السن، ما ارائكم؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما هو معجب بعقلك ولكن لا يظهر لك، ربما العقل امر هو متأكد منه. ولكن عليك ان تنتبهي هل هو مادي المطلب؟ يعني هل يرغب دائما بامور مادية مثل اللمس والجسد فقط ام له ان يتحدث عن العقل ويفكر معك؟ يجب ان تجدي طريقة تخبريه فيه مشاعرك، وتقولي له انك له وستكونين زوجته ولكن تريدين ان ينتبه الى انك كل متكامل عقل وجسد معا. لا تعقدي الموضوع لتظهري انك جسد فقط اعتقد انه لولا عقلك لما اختار الجسد فقط الانسان ليس جسد فقط بل عقل وروح وعواطف وامور اخرى تحدثي معه وتناقشي لتعرفي خلفية تفكيره تماما، لانه لو كان مادي بعد اول ولادة ان حدث شيء لجسدك سيذهب ليبحث عن شيء جديد. انتبهي جيدا وتحدثي معه صراحة، واعرفي نيته وتفكيره ورغبته. وتذكري ان كل جمال لا محالة دائم

قبل 3 شهر

عندما يعتبر الشاب عادة انه وجد الفتاة التي يبحث عنها لن يمنعه سبب من “التباهي” بها امام اصدقائه وتعريفها الى محيطه. أما في حال لم يحصل ذلك معك بعد فترة من تعارفكما فهذا قد يعني أنه لا يأخذ علاقتكما على محمل الجد وقد يرغب أيضاً في ابقاء علاقتكما محصورة بينكما، للتهرّب من أي مسؤوليات، حتى الاخلاقيّة منها ويجب التحدث هنا عن الفرق بين الحب والاعجاب الاعجاب ينطوي على التقدير الايجابي و الاحترام للآخر و شيئا من العاطفة اما الحب فهو ليس الاعجاب الشديد بالآخر فحسب لان الحب يختلف اختلافا نوعيا عن الاعجاب لانه يتضمن التعلق و الحميميه و الاهتمام الحثيث بالاخر و يقصد بالتعلق الحاجة الى القرب من المحبوب و دعمه و مساندته اما الحميميه و يقصد بها الرغبة في التواصل مع المحبوب بعيدا عن عيون الاخرين و مشاركته افكارا و مشاعر معينه دون اي شخص اخر .و بذلك قد نحب شخص و لكننا لا نعجب بالضرورة بكل مافيه

قبل 3 شهر

إن كان يظهر صورك لأصدقائه فهو ليس برجل بصراحة ولا خير فيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه