السؤال

قبل 3 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

اخاف ان ابقى فأندم او اتركه فلا اجد غيره

انا مطلقه ولدي بنت عشته ايام صعبه ولكن حمدالله لمن اتطلقت ارتحت وبقيت اربي بنتي واهلي بدوا يساعدوني في ذلك ولحدي م لقيت واحد م متزوج بقينا بنحب بعض بس لمن افكر في المستقبل بحس بانو صعب شديد وم بفرق معاه اي زول حتي اهلو م بفرقوا مع العلم انو امو وابوه متوفين بس اخوانوا متشاكل معاهم بس قلته احتمال ده طبعوا لانو في الجيش واهلي بقولوا انو م مناسب لانو طبائعنا مختلفه كان في التعليم كان في الاسره وانو صعب شديد وبشاكل اي زول وحتي م بفرق معاه شي وخايفين انو يحصل لي الطلاق مره اخري وحتي انا مرات بفكر انو م حاقدر استحمل لانو انا هاديه بطبعي وخايفه اكون متسرعه بقرار زواجي واندم طول حياتي لاني حاولته اغير فيه وانا مخطوبه ومافي اي تغير وخايفه اسيبوا وم القي زول بحبني بدرجه البحبني فيها ومحتاجه مساعدتكم ليا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي، المرأة تبحث عن زوج ليعينها في الحياة وهي سنة الله في خلقه، ولكن للزواج الناجح عدة شرةط منها التفاهم والتوافق، وان شعرت ان طباعكما مختلفة عليك التركيز على مدى اهمية هذه الطباع؟ هل هي امور هامة وستسبب اختلافات جذرية وجوهرية؟ ام اختلافات سلوكية يمكن تجاوزها مقابل المحبة والرعاية التي سيقدمها لك. هل يمكن ان تفعلي فترة خطوبة بدون عقد قران من مراعاة الحرمات، لتتعرفي اليه اكثر؟ هناك امور لن يجب عنها سواك انت، ولكن ليس الحب كل شيء مع اهميته، يجب ان يترافق مع الحب الاحترام والتفاهم الثقة. هل عصبيته تكون على لاشيء الخطأ والواضح، ام انه عصب وشديد على كل موقف وكل حركة؟ انت راقبي بعين ثاقبة وفاحصة وحددي الايجابيات والسلبيات ثم قرري. وبالبع ما خاب من استشار وما ضل من استخار، عليك بالروية وعدم التسرع في اتخاذ القرار.

قبل 3 شهر

استخيري رب العالمين و ادعيه انه يساعدك في الاختيار بالفعل موضوع محير لانه من انت خايفة من فكرة الطلاق مرة اخرى ..يعني الموضوع بحاجة الى تفكير الاف المرات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه