السؤال

قبل 11 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اخواني مقاطعيني عشان بتزوج اجنبي!

انا عمري ٣٧ سنه وماتزوجت الى الحين والسبب ان اهلي يرفضون اي احد يتقدم لي بحجه ان البنت الوحيده واخواني كلهم متزوجين وعندهم اولاد وانا قاعده!الحين تقدم لي واحد مش سعودي يعيش في حارتنا ويبي يتزوجني بس اهلي رفضوا لانه مب سعودي وانفجرت عليهم وتخانقت معهم وقلت لهم ابي اتزوجه وانا عانس وخلاص!صارت مشكله بيني وبين اخواني بس امي وابوي حسوا فيني وتكلموا مع الرجال وتقدم يخطبني مره ثانيه بس اخواني رافضين الفكره ويهددوني انهم ماراح يحضرون عرسي وبيتبرون مني لاني ماسمعت كلامهم وتزوجت هاالرجال!!زواجي بعد شهرين وانا زعلانه ومتضايقه عشان اخواني ماراح يفرحون لي ومابيكونون معي بيوم زواجي الي لي سنين انتظره.. وش اسوي معهم؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنت قد حاولتي مع اخوانك ولم يستمعوا ويتعاطفوا ، فما عليك الا الاستمرار بحياتك والارتباط بهذا الشخص ،انت غير مذنبه عزيزتي وخصوصا اذا كان الموضوع بمواقفه والديك. وان شاء الله يا صديقتي انه يكون اختيارك كان مدروسا وليس نتيجه الخوف من العنوسة .

لاتجري الرياح دائما كما نشتهي وهناك شيء ناقص في كثير من الاحيان توكلي على الله لايوجد غريب في عرف الله اذا كان صاحب دين واخلاق. والمهم اهلك موافقين ومع الزمن ستتصالحوا انت واخوانك لان بقاء الحال من المحال

قبل 11 شهر

اختي هذه حياتك ما دام الرجل مسلم و مناسب وامك وابوك راضين اتجوزي راح يجي يوم يوم اخوانك يتزوجون وتبقي وحيدة وفقك الله في حياتك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه