السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لا يريدون ان اتركه بسبب كلام الناس

حبيت واحد ونشل وتركتو غصب عني ونحنا منحب بعض صارت مشاكل كتير وصارو رفقاتي يكزبو صار كزب كتير وانا مبقى اعرف مين بدي سدق واجا يلي بحبو بعت لرفيقتي انو هو بحبها انا دايقت كتير وصرت بدي اعمل اي شي لخلي يعرف شو قيمتي اجا واحد وخطبني قلت انو رح اقبل في بس ليسمع انو انا مخطوبه وبعدين رح اترك خطيبي بعدين عرفت انو كل يلي حكو رفقاتي كان كلو كزب وصرت قلهن لاهلي انو انا مبقى بدي خطيبي عارضت كتير بس هنن ماكانو يسمعو مني في شي مابدهن ياني اتركو منشان حكي الناس بس انا ماعبحسن اتحملو او احسن اتقبلو عبكرهو لخطيبي يوم عن يوم شو اعمل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي عدم النضج في علاقات الحب، وعدم التفاهم تودي بنا الى بعض التصرفات ظنًا منا ان العلاقات طيش ومراهقة، وعندما تقدم هذا لاشاب لخطبتك كان صادقًا في مودته وطلبه ولم يعتمد على القصص وحبك الاكاذيب، تقدم لك على سنة الله ورسوله، ولكن لان عقلك مشغول بغيره لا تريدين ان تري الخير الذي فيه، لم تعطه فرصة ليظهر لك مدى محبته او التزامه او اخلاقه ولم تعطه انت فرصة كذلك. هذا الشاب لا ذنب له بالطيش الذي مررت به، لا يحق لك ان تكسري خاطره لأجل حب مراهقة متقلب مبني على الحركات الصبيانية، ذلك الفتى ليس حبيب، لانه لو كان كذل لكان تقدم لك بشكل رسمي، هو فتى ويلهو وليس جاد في العلاقة. بالطبع انا لا اقول بالزواج الغصب، ولكن هو لم يظلمك في شيء. نصيحتي لك يا ابنتي ان تنفضي كل الماضي من عقلك، وان تفكري بعقلانية للحظة واحدة اذا الشاب ما فيه ولا عيب اعطيه مساحة من قلبك وعقلك وحاولي ان تتفهميه وتحبينه. وان شعرت بعدها انه بالفعل لم تتفقا ساعتها يكون لكل حادث حديث. ولكن لا تتسرعي الان فتظلمينه ويدعو عليك بالظلم فتظلمك الحياة ويكون هو فرصتك. اعطي نفسك وقت وفكري به وبحبه.

قبل 1 شهر

لعب عيال --اسمعي كلام اهلك واستري على حالك

قبل 3 شهر

وخطيبك لعبة بين ايديكى يعنى .. حرام عليكى وشو ذنبه لحتى هيك تعملى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه