السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل استعين بالجهات المعنية لايقافها عند حدها

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد انا مشكلتي كثير كثير معقدتني بهالحياة والسبب هو موقع الافتراضي! الحين معي بنت تكرهني كره مو طبيعي وحبت تنتقم مني بانها تألف قصة من كيسها وتسببني فيها لاني ضعيفة ولان مافي اي احد معي راحت تحكيلي بالكيك سب وشتم واضافت بنتين وماركزت انها اضافتهم اصلاً ، وبعدين جلست تهددني وعطتني بلوك ودخلت من حساب وحطت نفس صورتي وقعدت تقلد كلامي وتكتب كلام ماقلته ولا نطقته! وسوت بث مباشر بعدها وقعدت تطقطق وتقول شوفو الكذابة وهي تعمل مصايب وهيك ! زميلتي بالصف شافت الفيديو وارسلته لي واخبرتني اني اتحدث للهيئة لانها انتهكت الحقوق ونزلت صورتي ورقمي و فضايح انا ماعملتها والحين انا في حيرة هل اتحدث مع الهيئة وينهي هو الموضوع ام استمر تحت كل شيء وماتكلم لين يعرفون الناس الي سمعو منها اني مظلومة؟ ارجوكم انا بحاجة لاجابتكم لانها ابتزتني وهددتني وحسبي الله ونعم الوكيل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليك اولا ابلاغ اهلك وشخص مسؤول منهم مثل ابيك او اخيك عن ما حدث معك بالتفصيل. ثم يجب ان يتم التبليغ عنها لتأخذ العدالة مجراها، وترفعي سم هذه الحية عن باقي البنات. لا تعتادي على اخذ حقوقك والسكون لا تعتادي ان يتم ابتزازك ابدا كوني قوية وشجاعة وبالطبع يجب التبليغ عنها لاخراسها.

قبل 3 شهر

طبعا عليك التحدث مع الهيئة واخذ حقك!

قبل 3 شهر

تشاوري مع اهلك ونفسك واستخيري كثير واهم شي لا تتهورين وتتخذين خطوة منتي ضامنة نتائجها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه