السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل ابتعد عنه ام ابقى على موقفي ؟

تبدأ قصتي عندما كنت في السابعة عشر من عمري تعرفت باحد الشباب بالصدفة عن طريق قريبتي تحدثنا كثيرا ووقعت بحبه.. انتظرني سنه كامله لظروف دراستي ثم تقابلنا وعند اول لقاء حدثت بيننا علاقه وظللنا على ذلك الحال لمده ثلاث سنوات.. انا الان في سن العشرون فتقدم لخطبتي الا ان اهلي قد رفضوه رفضا قاطعا لانه يكبرني بعشر سنوات.. ظللت الح على اهلي ولكن لا فائده وبدأ يساور اهلي الشك بانني قد فعلت شيئا ما معه بسبب الحاحي.. وبدات مشاعري تتحول من حب له الي خوف شديد مما فعلنا ولرغبه في ان اتخلص من مشكلتي... انا لا استطيع الابتعاد عنه وهو كذلك وقد اثبت ذلك لي ولكن انا حائره.. ماذا افعل هل ابتعد عنه واتخذ مسارا جديدا في الحياه ام اظل على موقفي مع اهلي واظل الح لكي يوفقوا ان يزوجوني به؟؟؟!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ولماذا رفضه اهلك؟ ان كان لا عيب فيه ابقي مصرة عليه، لانكما تحبان بعضكما. ان اصر وثابر فهو يحبك فحافظي عليه ومن ثم يجب ان يعرف الاهل انك لن تتزوجي غيره وانك تريدينه، حاولي معهم بكل الطرق. لا تستسلمي بما ان الشاب لا عيب فيه، 10 سنوات فرق امر طبيعي ولا ضير في ذلك. اخبريهم بكل صفاته الطيبة دعيه يحضر جاهة لبيت ابيك ويحرجه فلا يرفض حدثي اعمامك او كبير العائلة فيساعدك بالحديث مع ابيك ليقبل. ان ترددت فانت لا تحبينه. لا تضيعي تعبه واصراره بخوفك، وان كان لك به نصيب ستاخذينه، لا تخافي وكوني قوية طالما انك لم تفعلي خطأ.

قبل 1 شهر

ما نوع هذه العلاقه هل فض بكارتك -صارحي أمك إذافض بكارتك لكي تقنع ابوك بالموافقه عليه دون ان تخبره بالحقيقه --البنت التي تبدأ طفولتها بعلاقات مع الرجال الى درجة العلاقه الكامله تعتبر بنتا عديمة التربيه

قبل 1 شهر

ادعي كتييير واعملي كل ال بتقدري عليه مثلي انك حتنحري مثلا..في النهاية لااازم تتجوزيه وربنا يسترها معاكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه