السؤال

قبل 3 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

امه ترفض زواجنا

انا فتاة في الثلاثين من عمري جامعية مثقفة وعاملة وخلوقة والحمد لله تعرفت على شاب مند شهور واتفقنا على الزواج والحمد لله ولكننا نعاني من مشكلة عويصة الشاب وحيد والدته وهي ترفض زواجنا رفضا قاطعا هي لا ترفضني انا شخصيا وانما ترفض الفكرة هي تريد ان تختار هي الفتاة هو حاول اقناعها بكل الطرق ولم يترك ولا وسيلة تدخل اشخاص في الامر حتى انه ضرب يده لبيت زجاجي بسبب الغضب وتكسرت يده ولكن لا حياة لمن تنادي فامه قلبها من فولاد والله لا اعرف ما الحل نحن نحب بعضنا ولا نود الانفصال ولكننا ممكن مجبرين على دلك لان امه تخيره بيني وبينها رجاءا ساعدوني هل هناك حل اخر رجاءا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لست من يضعه في موقع اختيار امك او انا؟؟ هي ترفضك وهو محتار ماذا يفعل؟؟ ان كان يحبك سيفعل المستحيل لاجل الفوز بك، اخبريه ان تحبينه وتنتظرينه. عليه ان يجد طريقة يقنع امه بها، ولا يحق لها ان ترفضك بدون سبب. ولكن ما اخشاه واريدك ان تفكري به جيدا، كونه وحيد امه ولا احد لها سواه وستعيش معكم حتما، تخيلي كيف ستكون حياتك في المستقبل وهي كارهة لك لان ابنها تزوجك غصب عنها، وهي معكم في البيت وفي كل خطوة .... ان لم تقتنع بك امه وتحبه وترغبك زوجة لابنها، لن تتمكني من المعيشة معها وانت قلت قلبها فولاذ ولا يهمها احد...!!!! ان لم تهتم لوجع قلب ابنها وحيدها، هل ستهتم لك لاحقا هذه نقطة هامة وهي اول ما خطر على بالي، انتبهي واحذري واتخذي قرار لمصلحتك.

قبل 12 يوم

الموضوع يحتاج سياسه في الاول فان لم يكن فتزوجيه وضعوها امام الامر الواقع وليكن مايكون لا تدعوها تتحكم بهذه الطريقه فنحن في القرن الواحد والعشرين وخليها تضرب راسها في الرصيف معقول في لسه ناس كده

قبل 2 شهر

حاولى انتى ان تقنعيها بكى وهو يحاول مرات كتيره حتى انها تقتنع بكى اوعى تعصيه عنها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه