السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

الجمال لاجل الزواج ام الماجستير والوظيفة

طيب... بعد التحية والسلام.. انا حابة اعرف رايكم في موضوع لو عندك فلوس مش كتيرة.. وعندك فرصتين.. ولازم تختاري واحد من الاثنين.. 1-تصرفي الفلوس في دراسات عليا وتضمني وظيفة مستقبلية محترمة بعد ماتعمليش شهادات محترمة وسي في جامد. أو 2-تصرفي الفلوس علئ شكلك تخسيس +شغل في الأسنان +تشتري كم طقم حلوين... مع العلم اني تخينة وأسناني محتاجة تقويم وكدا. عمري 25ولسا مش مرتبطة... بفكر في مستقبلي العلمي والمهني وبحلم كل يوم بزوج المستقبل وأولادي في المستقبل. انا محتارة فرصة لا تكرر ماذا اختار؟ الجمال لاجل الزواج الماجستير والوظيفة المحترمة ساعدوني الله يفتحها عليكم... وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الدراسة طبعا، لان الشهادات والتقدّم والتفوّق تجلب لك المزيد من المال. وان نجحت سيكون تاثيرك بقيمتك العلمية، ويمكنك في هذه الاثناء ان تعملي على تخفيف وزنك انصحك نصيحة صغيرة، اذهبي واعملي تحليل لهرمونات الغدة الدرقية، TSH واعتقد ان كان افرازه عالي ستحلين مشكلة السمنة بكل سهولة. وفقك الله

قبل 2 شهر

التعليم والدراسة أولى حاليا وربنا يوفقك

قبل 3 شهر

أظن التعليم و الدراسة أولى طبعا فالزواج نصيب ، و أتذكر مهندسة زميلة فعلت خيارك الثانى حتى وصلت ل30 و لم تتزوج و هى نادمة على الوقت الذى أضاعته فى اللاشىء مازلتى صغيرة لا تضيعى حياتك على إنتظار شىء بيد الله . الجواز نصيب هيصيبك هيصيبك . و هذا لا يمانع من الاهتمام بمظهرك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه