السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كيف استرد أبناء عمي من هذه المرأة اللعوب

وقع تحت يدي تسجيلات لمدام عمي المتوفى منذ فتره عباره عن مكالمات في منتهي الحقاره سكس فون وعلاقات جنسيه سابقه وهي فيه مشاكل بينا وبينها وهي معاها ولدين واحد 15 سنه والتاني 17 سنه جعلتهم أعداء لنا واخذتهم وسكنت بهم عند اهلها انا حاليا عاوز استرد أبناء عمي من هذه المرأة اللعوب وفي نفس الوقت لا أريد أن تجرح مشاعر أبناء عمي وحد يكسر عينهم دلوني كيف اتصرف

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل انت متأكد من انها هي؟؟ يا سيدي بعض الظن اثم انا اقول تحقق قبل ان تتحدث مع اي شخص، موضوع اتهام بقضايا العرض والشرف شائك، ويجب فيه التحقق المطلق. وكيف وقعت هذه التسجيلات بين يديك؟ هل لك علاقة معهم؟ انت تقول انها اخذت الاولاد وابتعدت؟؟ وما الذي عاد بالزمن ليذكرك بها بهذه التسجيلات؟ اما بالنسبة لاولاد عمك، لك مطلق الحق بالاتصال بهم، ودعوتهم لبيتكم، والذهاب لزيارتهم، والتحقق من احوالهم، انت اولاد عم، وعمك متوفي والولدان لا يزالان صغار السن، من حقهم ان تسألوا عنهما وتزورهما وتودهما، وتطمأن عن احوالهما. لا يحق لاحد قطعكم عنهم. بادر انت بالعلاقة معهما، وتحدث مع زوجة عمك واعرف احوالها، ويمكنك ان تحكم على الوضع من حديثك معها. اذا جرى الحديث بينكما اخبرها عن ما وصلك ان تأكدت انها هي، وقل لها انك لا تسمح بهذا الامر لاجل الاولاد، اما ان تهتدي ان كانت بالفعل مخطأة او ستسحب الاولاد منها لعدم اهليتها لتربيتهم. والله تعالى اعلم يا سيدي، لا تظلم فربما الامر مكيدة مدبرة لها. كن حذرا في الموضوع الاول، وبادر في الموضوع الثاني.

قبل 3 شهر

بقولك اه مش ابوها موجود اسمعه ما عندك هو لو وحده وحدد له المطلوب اما انها تستقيم او تتزوج او ان تاخد الاولاد هذا بينك وبينه وما حدش يعرف حتى امها

قبل 3 شهر

كيف وقعت التسجيلات في يدك؟؟ ومن المستفيد من ايصال هذه التسجيلات اليك؟ ارجو ان لا تتسرع في مثل هذه الاشياء. ما حدث لن تغير فيه شيئا ولا تجعل العداوة تعمي بصيرتك واي فضيحة سوف تطال كل اسرتك وليس هي لوحدها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه