السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

هل هو النصيب ام الفتيات لا يرغبن بالزواج؟؟

كل ما اخطب يردون بالرفض مع العلم وظيفتي ممتازة وراتبي ممتاز ولدي اعمال حرة جعلت من راتبي للكماليات ودخلي من الاعمال اقوم بجمعه ولدي منزل انتهيت منه قبل سنة مالعله في رفضي وبحمدالله صحتي وهيئتي بافضل حال اين يكمن سبب الرفض هل هو نصيب ام الفتيات لايرغبن الزواج؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي كل فتاة تريد الزواج، واستغرب مع كل الصفات التي ذكرتها وفي مجتمع محافظ كمجتمعكم الاهل يتمنون عريس مثلك هناك امران: الاول وهو ان نصيبك لم يحضر بعد، وان من ستتزوج بها لم تصل اليها، وانه قضاء من عند الله وقدر وعلينا القبول. الثاني: لعل هناك أمر لا تعرفه انت يؤثر على سمعتك، وخاصة ان كنت في مراهقتك او شبابك الاول مشاكس، على كل حال تحقق من الامر، واسعى في البحث ولا تتردد او تنزعج لان هذا نصيب. وفقك الله

قبل 2 شهر

اتوقع والله اعلم ان كنت تخطب من البيئه اللي حولك ان فيه شي منتشر عنك عندهم اما موضوع ان البنات مايبغن الزواج شيله من مخك ...والنصيب له دور.....استغفر كل يوم الف مره وتصدق وصلي الوتر باخر اليل وادعي ربك يرزقك بنت الحلال اللتي يرضها لك ...وانتبه تقرب الخطابات لان اكثرهم تبي الفلوس وووالله اني انصدمت من خطابات مضيفات سحره من دول عربيه انتبه ..

قبل 2 شهر

يبدو انك محظوظة للغاية في جوانب هي كثيرة و التي تعتبر مبتغى الكثير من الناس رجالا و نساءا غير انك لست كذلك في جانب الزواج ،اليس هذا عدلا في حد ذاته ، قد تتزوجين و قد لا تتزوجين لكن احمدي الله على كل حال و تمنياتي لك بالخير و كل الخير.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه