السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

خائفه من ردت فعل زوجتة الاولى بزواجنا

انا ابلغ 41سنت تعرفت على رجل متزوج وله اولاد ِفي ظننت انه يريدني لامضي الوقت و التمتع فرفضت هده العلقت لكن بعد سنا على علاقتنا صرح لي انه يريدني كزوجت ثانيت فوافقت و بدانا في رسم لذلكِ لكن بعد مدت اكتشفت بان الوقت يمضي ولم يستطيع التسريج بعد لزوجته الاولى لا ادا كان هدا خوف من ردت فعلها او تماطل لاسباب اخرى اجهلهاِ برغم من انني متاكدت عن شعوره الصادقت من جهتهِ و العجيب انه لا يزال يخاف ان اتصل به على الهاتف خوف من ردت فعلها لا افهم شي بما انه في الاخير ستدري بهده العلاقت فلمادا الخوف اذن يا احبابي ماذا افعل هل استمر معه ام لا مع العلم بان في الاونت الاخيره غضب مني لانني حذرني ان احاول الاتصال به جتى يتصل بي هو وانا لم اصبر واتصلت به وكشفت زوجته ذلك فغضب مني والى الان وهو لا يريد التكلم معي ساعيدوني ارجوكم شكرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لم تتزوجيه بعد، هو مجرد وعد ولكنه يماطل هكذا فهمت منك! ان كان الامر كذلك اتركيه وتابعي حياتك، ان كان يريدك حقا سيعود لك ويرتب الامور وان كان خائفا من زوجته الاولى سيختفي من حياتك لا تتصلي به ولا تركضي وراءه، اهمليه بالمطلق. وتابعي حياتك، وبما انه لا قوة شخصية لديه لاخبار زوجته لن يقدم على الزواج، ولا تسمحي له باي علاقة غير شرعية او زواج غير شرعي، احذري نفسك واحفظيها

قبل 3 شهر

انت فى موقف لا تحسدىن علىه.وصعب على اى امراة ان تعىش وضعا مثل وضعك وتقبل به.لان زواج السر مؤلم للمراة حتى وان كانت سعىدة.نصيحتى لك ان تنسحبي من حىاته وتتركىه ىعىش لزوجته واولاده وحاولى نسىان التجربة وان لم تستطىعى فىكفىك ان تعىشى على الدكرىات الجمىلة التى كانت تجمعكما معا.لانه لو انكشف الامر فسيضحى بك انت اكىد لدا انسحبي بكرامتك وسيحد الله لك المخرج .

قبل 3 شهر

بالله عليكي لستك مافهمتي ان ما بدو يخصر زوجته بسببك ويحب بيته لاول وحتى لو تزوجك لن يعدل بينكم هدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه