السؤال

قبل 2 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

في ليلة الدخلة تصنعت انها فقدت عذريتها

في ليلة الدخلة تصنعت انها فقدت عذريتها

السلام عيلكم ورحمه الله مشكلتى تزوجت وزوجتى فى اول جماع دخول القضيب كاملا مع انها تتصنع الالم وارى ذلك فى حركاتها فى اثنا الجماع اتى الينا زائر فقمت مسرعا وهى لم تسمع شئ فخافت وسالتنى ايش الحاصل فلم ارد عليها فقابلت الشخص عند الباب وسلمنى أغراض واعتزر عن الدخول عندما عدت وجدتها متغيرة الشكل وتسالنى ان هنالك دم نزل وانت لم تشعر به من غير ماسالها عن شئ وانهارت ووقعت على الارض فرحت اهديها واقول لها ان للبكاره أنواع هنالك مطاطى لاينزف وانا مصدوم من الواقع ومن ليلة العمر التى انتظرتها سنين فكانت خيار من الوالدين وانا كنت خارج البلاد لم أعرف عنها شئ والدتى مريضه بالسكر وابي مريض بالضغط ولايتحمل اي نقاش ووالدها ايضا مريض فتركتها يومين بالفندق لم اقربها فإذا تقول لى ابغى انتحر فتحملت كل هذا خوفا على اناس كبار ليس لهم ذنب بل ليفرحوا بزواجنا وبعد ذلك استخرت وجامعتها فى إثناء الفترة لم تحيض وجلست شهر وغادرت البلاد وفى ثمانيه شهر ونصف من الزواج أنجبت بنت وانا اتالم من الداخل هل هذه ابتى وقرأت ان البكر تولد فى عشرة أشهر تكلمت معها اننى اريد الزواج وتقول تبغى غيرى طلقنى وانا محتار هل أطلقها علما انها مطيعة فى كل شئ مع اهلى ومعى وانا اتالم وهل البكارة لاتنزف احيانا مع العلم انها مختونه وانا جاهل بكل هذه الأشياء الختان والبكاره لم اعرف عنها شئ والختان يقولون أنواع فأنا أخاف أن اظلمها واتالم من الداخل اسف للإطالة اريد حلا عادل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي الكريم اعتقد ان المشكلة عند الفتاة في الأحداث التي سردتها هي عقدة ليلة الدخلة والألم والنزيف والدم وغيره الكثير من المعتقدات التي ترسخت في العقول واصبح مثل حالة رهاب، لدرجة ان العشرات من الرسائل تصلنا على الموقع ويمكن لك ان تقرأها من فتيات معهن حالة رهاب وقلق وتوتر بسبب اقتراب الزواج وماذا سيحدث في ليلة الدخلة اذا لم ينزف وووووو الكثير، ربما كانت تصرفاتها تقع من باب هذا التوتر. لا نريد أن نظلمها، فالجهل وعدم المعرفة الصحيحة في الموضوع وخاصة انها مختونة مما جعل الوضع النفسي لها اسأ، كل هذه الأمور مدعاة للتوتر، فلا تظلم. اشققت عن قلبها لتعلم انها تمثّل او تتصنع او قلقة او ما شابه... الختان لا علاقة له بالبكارة، والولادة المبكرة هي الغالبة عند البكرية بالحمل الأول فلا علاقة لها بالشك في قلبك. اذا المرأة ممتازة وفي كل الأمور جيدة ولم تمسك عليها زلة او شيء يعكّر صفو حياتك معها، لماذا تجلب الوسواس والشك الى قعر بيتك بقضية لا دليل عندك بها سوى ما تخيلت انت انه سيحدث ولم يحدث. بالنسبة للبنت يحق لك التحقق من الأبوة بفحص ابوة ولا مشكلة في ذلك ليطمأن قلبك. نصيحتي لك ان كانت المرأة فاضلة في كل الأمور اترك الموضوع من وراء ظهرك وانفض الشك من قلبك، فمهما كان قد حدث في الماضي - ان كان حدث- نحن لا نعلم ولن نظلم البنت- اتركه وعيش اللحظة واستر واسعد بها واستمتع بحياتك، لانها نصيبك وربنا كتب عليك الزواج بها لان ربنا عالم انك ذكي وستتعامل معها بالاحسان. نحن اولاد اليوم، والعشرة دليل قاطع على حسن سلوكها ومحبتها ورعايتها لك ولبيتك واهلك. استخر واستهد بالله ولا تجعل الموضوع يعصف بذهنك كثيرًا.

سيدي هناك احتمالات بريئة أكثر من الاحتمالات غير البريئة في كل شيء، وهكذا يقول العلم. كم شيء في هذه الدنيا فكرنا بسوء حوله ولنكتشف ان ماوراءه شيء غير ذي بال. ولكن مشكلتنا هي في التوقعات، فهناك سيناريو وضعناه في بالنا منذ الصغر ولم يطابق الواقع هذا السيناريو فتبدأ رحلة شك مؤذية. أمامك خيارين أبديين سيدي، إما أن تترك الشك يأكلك، وإما أن تقتنع بأن الاسباب البريئة أكثر من السيئة. أنت أمام مفترق طرق كبير، والوقت أمامك، أمامك حياة كاملة، بمرها وحلوها. أين تريد أن تكون. دليل صدقها هو اصرارها على الطلاق منك اذا كنت ستتزوج مرة أخرى. لا علاقة بالختان في موضوعك، وكثير من الفتيات قد يقومون بتجارب بداعي فضول لمعرفة ماذا يجرى في دواخلهن فيرتكبون أخطاء بالنسبة لهن مخجل التحدث عنها وفيها. مربك طبعا أن يحصل هذا مع امرأة، ومحرج جدا، لذا لم تحسن التصرف والتعبير عن نفسها فهذا الموضوع شائك ومعقد للغاية، لاْن أسباب احراجه اجتماعية عائلية أكثر منها شخصية بين زوج وزوجة، أو بين حبيبين، وما يهمك الآن ليس المسألة الاجتماعية بقدر المسألة الشخصية بينك وبينها...هل تحبها؟ هل تثق بها قبل هذه المسألة؟ هل تستطيع تخيل حياة أمينة معها؟ هل أخلاقها في مسائل كثيرة ممتازة؟ هل تعامل الناس باحترام وتقدير؟ هل بيئتها وبيئة عائلتها محترمة؟ هل أهلها مؤازرين لك؟ باعتقادي عليك مناقشة أسس زواجك مع هذه الانسانة. لا أحد يريد ظلم أحد في النهاية. امسك ورقة وقلم واسأل هذه الاسئلة وأجب عنها، ولا تدع الفوضى تغزو العقل فيتشتت ويتوهم. ليس من السهل ايجاد انسانا كاملا في كل شيء، ولا يجعلك تفكر احيانا بالتباسات المواقف. أحب نفسك وأحبها أهم جهد ممكن أن يقوم به الانسان. الشك مأساة حقيقية. بالتوفيق سيدي دائما...نحو حكمة وهدوء أكثر، ولا تدع الشيطان يلعب بكما. اتخذ قرارا حاسما وابديا...

قبل 21 يوم

ياخي فعلا احيانا لاينزل دم من بعض الفتيات كان يكون عضو الرجل الجنسي صغيرا وان يكون غشاء الفتاه متمدد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه