السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اشعر ان الفتايات يشعرن بشهوه اتجاهي

السلام عليكم ورحمة الله انا لدي مشكله غريبه جداً ! وهي اني اعاني من بعض القريبات حولي كالصديقات وحتى من خالاتي اشعر بأن شهوة فجائية تصيبهم نحوي ولا يستطيعون مقاومتها منذ ان كنت طفلة يحاولون الالتصاق بظهري او النوم بجانبي مع العلم بأني عاديه لست جميلة وجسمي عادي جداً ونحن ملتزمون وهذا الشيء ممل جداً وقد اضاق صدري كثيرا كما اني لا احب الشذوذ وهم كذلك اود ان اجد تفسير لهذا!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي انا لا اعلم كم عمرك، ولكن سؤالي كيف تميزين ظهور حالة الشهوة الفجائية التي تصيبهن تجاهك؟؟ اعتقد انك انت من يفكر بهذه الامور. لذا اقطعي اي تواصل لك مع مواقع او برامج او افلام تثير هذه الامور. ابتعدي عن اي ملامسات معهن، او احاديث حول الموضوع، او تسمحي لاحد من الاقتراب منك، او الجلوس في خلوة بطريقة مريبة مع اي منهن، او النوم في سرير واحد مع اي شخص ولا حتى اختك. ابتعدي وانفضي الموضوع من تفكيرك، واكثري الاستغفار وذكر الله وفقك الله وكوني منتبهة ويقظة.

قبل 2 شهر

قد يكن متعطشات ومشتهيات وفاقدات للحنان والحب في بيوتهن ولديهن فراغا عاطفيا شديدا يردن اشباعه معكى يا غالية-حاولى ان تتجنبيهن قدر المستطاع وان تسلمى عليهن من بعيد دون تقبيل او ملاصقة بحجة انكى مريضة او ما شابه لكى لا تتبعى واياهن اولى خطوات الشيطان الذى يقودكن فيما بعد الى التهلكة ومهاوى الردى واوحال الاثام والمعاصى وغضب الله عز وجل

قبل 2 شهر

لا تنامي بجوار احداهن.ولاتجلسي مع اي واحدة في مكان لايوجد فية غيركم فموضوع الجنس بين النساء والنساء انتشر والعياذ بالله والرجال والرجال وفي مواقع تبث تلك السموم بين الناس والامر الاخر لو اي انسانة حاولت الاحتكاك بك انفعلي عليها حتي لا تتمادي في هذا الامر وفقك اللة وحفظك وحفظ نساء وبنات المسلمين من كل رذيلة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه