السؤال

قبل 2 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

حبه لي يثير شكوكي و يؤرقني

انا لدي محل ولدي عامل يبلغ من العمر ١٩سنه والعامل يعمل بجد واجتهاد وامانه ومستعد ان يدفع من ماله ولا نقع في دين ولا مشكله في العمل مرت فتره وبدات الاحظ عليه انه مهتم بي كثيراً وانا اعتبره مثل ولدي واحبه واخاف عليه انا متزوج ولدي ٣اطفال المهم انه يبادرني باهتمام وحب ولكن حبه اثار بي الشكوك يراسلني بالواتس اذا لم اتي الى المحل اين انت اشتقت لك مر فقط اريد ان اراك حتى دقيقه وكثير من كلمات غزليه وبدا يطلب مني ان يقبلني بخدي واذا ذهبت للعمل واخذت قسط من الراحه في المستودع ياتي فجاءه ويقبلني وانا نائم افتز من نومي ويقول مافي شيء بس بوستك صرت اتضايقك من تصرفاته واكره ان اذهب الى عملي بسببه لدرجه انه طلب ان يقبلني في فمي وانا احببته مثل ولدي واخاف انه واقع في مشكله حاولت ان ارى مابه ولكن يقول فقط انه معجب بي ظننت انه واقع في مشكله ولكن لم استطع ان اعرف اريد ان اساعده ولا اعرف الطريقه الصحيحه لمعاملته فكرت ان اطرده من العمل لانه بدى يتمادى بالفاظه الغزليه ومراسلتي لاوقات طويله وان اهملته لايتركني بالاتصالات والرسائل لدرجه لن ينام حتى ارد عليه وانا رجل اعز والده واسرته ولا اريد ان يلحق به سوء لانه من اسره طيبه ورادتني شكوك انه على علاقه مع رجال وصرت قلق في نومي وعملي بسبب تصرفاته معي واذا صرخت عليه الدموع تملئ عينه ارجو الرد علي كيف اتعامل معه معامله صحيحه لاتضره ولاتضر بسمعته ولا سمعه اهله هل اطرده من العمل ام هناك اسلوب استطيع ان اساعده وان يتغير وضعه لانني لا استطيع ان اتحمل تصرفاته لدرجه صرت اكره ان اجلس في المحل انا وهو احاول ان استدعي اي يشخص معانا حتى لايجد وقت للكلام معي ومن الفاظه معي انت قلبي انا احبك واعشقك ليت دمي يخلط بدمك واكثر من ذالك وانا بدات امر بحاله لاتجعلني انام ولا استقر حتى ببيتي من هذه التصرفات لان الولد يعز علي واعرف والده واسرته جيداً ولا اريد ان يلحق به الضرر ارجو الرد كيف اتصرف مع هذه المشكله التي بدات تتطور معه لمرحله اعجاب واكثر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد ان الموضوع واضح وانه تمادى عندما لم يجد منك حزم وتصرف رادع. انت مهتم بالولد لاجل المعرفة ولاعشرة، لذا عليك ان تغيّر بطريقة تصرفك معه وبحزم، اجلس معه وقل له انك تلاحظ ان تصرفاته غير مقبولة من رجل يتعامل مع شخص في مقام والده، وان لك اولاد وانه مثل ابنك وان هذا التصرف لا يليق به ولن تسمح به، وانك طنشت عن الموضوع حتى لا تؤذيه وقل له ان بامكانك اخبار والده وطرده ولكن هذا ليس من اصول العشرة لذا اقترح عليه وبحزم وكبديل وحيد للموضوع ان يذهب معك الى طبيب ويفحصه ويعرف سر حالته النفسية، ويعالجه وانك ستساعده بالعلاج، هذا ان كنت تهتم بمصلحته فعلًا. اما ان لم تكن تريد التدخّل عليك بالحديث الحازم معه اخبار اخيه الكبير مثلًا، لان الولد مراهق وعمره 19 سنة فقط، يعني يجب ان يكون لك القدرة على ردعه والحزم معه وتربيته، هذه المواقف لا يتفق معها التذبذب وعدم المعرفة، تذكّر انك اب وغدا سيواجه اولادك مواقف تجعلك تضطر ان تحزم وبقوة، وهذه تجربة لك. احزم امرك معه وتحدث معه بقوة وبدون دلال وضع له حدود من الممنوعات، ان احب اهلا وسهلا وان لم يحب فله حرية الاختيار وتحمل العواقب. وبالطبع يجب ان شترح له ما يحدث وعواقبه وحرمته الشرعية وغيره.

قبل 1 شهر

وقفه عند حــده ,, وخلك صلب معـــه ,, لا تعطيــة وجــه ,, عطــه بلوك بالوتس اب ,, علشان يفهم الرسالة ,, عاملة بشــدة وخله يحترم نفســه هو يشتغل عندك مب عشيقك !! ,, اذا تمادى اكثر هدده بالطرد او اطــرده علشان ترتاح ,, واخبر عائلته علشان يتداركون الموضوع بسرعة .

قبل 2 شهر

اخي من كلامك يظهر انك متيقن من ميوله وهدفه وبغض النظر عن طبيعة علاقتك به ودرجتها هناك امر مهم يجب ان تفعله اذا اردت فعلا ان تساعده اذهب به الى مختص نفسي بموافقته وبدون علم اي شخص اخر وتابع معه مراحل العلاج حتى يصرح لك المختص بعودته الى حالته الطبيعية وقد يحتاج لتحاليل مستوى الهرمونات . ابتعادك منه بدون علاجه ليس في صاله. واسال الله ان يهدي الجميع.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه