السؤال

قبل 2 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

وجدت ثلاثة نساء كل واحدة تتهمني بأنني والد ابنها !

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انا شاب اعزب في العشرينيات من عمري وسيم جدا واعمل في وسط تقريبا كلياتو نساء ولا يوجد غيري انا وزميلان لي في وسط اكثر من 123امرأة في شركة خاصة .ونظرا للاختلاط الكبير في العمل فقد لاحظت منذ ايامي الاولى في الشغل انهن يتقربن اليا كثير لم اكن القي بال لهذه الشغلة حتى جاء اليوم الذي اكتشفت فيه ان زميلاتان لي قامتا بالاشتباك والعراك والسبب هو انا لاني سمعت كلاهما يلفظان اسمي كما واكدت لي زميلة اخرى هذا الشئ فتدخلت لانهي الصراع بينهن لكن الوضع خرج عن السيطرة كثيراً فاستدعيت لمكتب المديرة ووبختي على هذا الشئ متهمتني اني انا السبب رغم اني لم اتكلم مع اية فتاة في الشركة الااذا كان في اطار العمل لان انتمي لمنطقة محافظة جدا تمنع وتحرم الكلام مع الجنس اللطيف فخرجت من مكتب المديرة وليس في رأسي الا الانتقام لكرامتي من كل فتاة تعمل في هذه الشركة فبدات اتقرب منهن واوهمهن باني وقعت في حبهن وقد اتخذت وسامتي الكبيرة كفيزا للحصول على وطري منهن وكنت احرص كثيرا على ان يتم هذا الش سرا وبعيدا عن اعين زميلاتنا لاني مقتنع بان الدور سوف يطالهن كلهن وفعلا كن يسقطن امامي الواحدة تلوا الاخرى تباعا وكنت مستمتعا كثيرا بهذا الشي ولم اكن استثني اية واحدة منهن بل وصلت بي وقاحتي الى ان راودت مديرة الشركة علانية فقامت بضربي بواسطة الة حادة على فمي حينها لم اتمالك نفسي وقمت بغلق المكتب واغتصبتها وهي تصرخ فقدمت ضدي شكوى سجنت على اثرها لعامين .وخرجت من السجن وكلي امل على اصلاح كل شئ لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن فقد وجدت ثلاثة نساء وكل واحدة تتهمني باني انا اب ابنها .ماذا افعل اني في حيرة من امري واعتقد ان السجن ينتظري رغم اني ضقت مرارة السجن . اعينوتي رجاء ولاتقولو عني كلام قاسي .رجاءا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا اعتقد ان هذه القصة حقيقية، ان تعاشر كل نساء المصنع، ولو الا يوجد اخلاق في بلدكم؟؟ الا يوجد اخلاق لدى النساء في بلدكم، لانك انت شخص واحد وهن مئات، هل يعقل مثئات النساء بدون شرف والعياذ بالله، وانصعن لك؟؟ لا اعتقد هذا والجزائر بلد المليوني شهيد!! انا مصدومة من القصة!!! ولم تشتكي عليك ولا امرأة، ولم تصرخ فيك ولا امرأة، كلهن سلمن لك عفتهن وشرفهن بكل بساطة!!! هذا وانت من بيئة محافظة واهلك ممنوع تكلم عندهم الجنس اللطيف، ولكن مسموح هتك اعراض النساء؟؟ لا زلت غير مصدقة بما قلت، وخاصة من مشرف مسؤول اقسم بامانة واخلاق العمل ويعمل وسط 123 امرأة. ولم تتحدث واحدة منهن للاخرى بمعاشرتك لهن. المهم على فرض ان الموضوع صحيح، يا سيدي سيتحمل كل واحد مسؤولية فعلته، وبما انك زاني وزنيت بهن يجب ان تثبت نسب الاولاد اليك، ويجب ان كان القانون عندكم مسموح ان تتزوج بهن وتسجل اولادهن باسمك، ويمكنك عمل فحص ابوة تثبت فيها انهم اولادك، وستصبح مسؤول عنهم، ولن تتخلى عن مسؤوليتك لانها كانت نتيجة اعمالك البطولية. ويمكنك ان تستغفر الله وتتوب له وتعيش مع زوجاتك واولادك وترضى بنصيبك. الحمد لله انك رجل ويمكنك الزواج من اربعة. ولا ادري لماذا السجن؟؟ القانون لن يسجنك ان تزوجت بهن، على الاقل راجع محامي لتتأكد من ذلك، واعتقد ان اهاليهن لن يمانعوا لانهم يريدون الستر على بناتهم

قبل 2 شهر

تستااااااااهل

قبل 2 شهر

ههههههه راك تتبهلل هدي قاع مكانش ننها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه