السؤال

قبل 2 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

لن يتقدم لي أحد لأني مطلقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انسانة من مطلقة عندي 22 سنة في هذه الفترة بدأت أشعر أنه لن يتقدم لي أحد لاني مطلقة بحكم انا مجتمعنا يحتقر المرأة المطلقة وصعب جدا أن يتقدم شاب للخطبة والله العضيم في هذه الأيام أشعر وكان الأمل في الزواج مفقود وخصوصا أنني من عائلة محافظة والخروج عندنا ممنوع يعني حتى لما اتعرف على شخص لما اقولو ضروفي يبتعد سامحوني على الإطالة ولكن قلبي سينفجر دعواتكم لي بالزوج الصالح في القريب العاجل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي انت لا زلت صغيرة، حسبي الله ونعم الوكيل وتطلقت؟؟ لا تفكري بسلبية، ولا تقلقي، الزواج قسمة ونصيب من عند الله وهل ستقضين حياتك تنتظرين ان يأتي الزوج- ان شاء الله سيأتي سريعا- ولكن ماذا لو؟؟ يجب ان تكوني ذكية وعاقلة وتعلمي ان هناك امور جدا مهمة في الحياة اضافة للزواج. اعملي على استثمار وقتك، الدراسة والثقافة والقراءة، عمل اي شيء يسندك وانت في البيت، والاهم التفكير الايجابي وتطوير مهاراتك وتعزيز قدراتك كوني ايجابية ومرحة ودعي النساء والجارات يرين شخصيتك الحلوة وانت لا تزالين صغيرة بعمر الورد لا تقلقي من كلام الناس، سيأتيك نصيب مثل الورد، احسني الظن بالله. اكثري من الدعاء والاستغفار والالحاح بالدعاء والأمل لا تقلقي ولا تفكري بسلبية، فهذا رزقك ومكتوب لك وسترينه بعينك. وفقك الله

قبل 15 يوم

يا جماعه احنا مشكلتنا في المجتمع العربي مكبرين وايد موضوع المطلقة واذا ما تزوجت يعني النهاية لها .... الحياة لم تنوجد للزواج والنكاح والاكل ,, بل للعبادة والتعليم ورقي النفس ,, اختي لا تجعلي نفسك فريسة المجتمع بافكارك السلبية ,, راح يجيك ابن الحلال ,, عليك بانتظار فانتي مازلتي صغيرة ,, ولا تجعلي الزواج كل همك في الدنيا ,,, كثير ناس بلا زواج ,, وسعيدين جدا ,, يعتمد على تفكيرك وايجابيتك للحياة ,,,

قبل 1 شهر

أنتي صغيره في السن ولكن المثل بيقول اعزب دهر ولا ارمل شهر -يعني كونك مارستي الجنس مش قادره تعيشي بدون جنس --أنتي يجب عليك ان تتأني في إختيارك حتى لا يتكرر الطلاق وتتعقدي من الحياه فالمجتمع لا يحتقر المطلقه ولكن المطلقه فقدت عذريتها ومن سيتقدم لها غالبا يكون مطلقا مثلها او ارمل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه