السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

لا يتقبلوني لاني مثلي

عمري 16 سنة وساكن في السعودية, مشكلتي هي عدم قبول الناس لي بسبب اني مثلي. شيء لم اختاره لنفسي بل ابتلاني فيه ربي, لماذا اُكره عليه؟ حصلت لي مواقف بأني اخبر اعز اصداقي بهذا السر وثم لا يريدون ان يماشوني بعدها.. عندي اكتئاب شديد من هذا الموضوع لدرجة اني امتنعت عن الاكل لفترات وخسرت 25 كيلو..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولا يجب ان تعرف أن كل شيء عادة، وقابل للسيطرة عليه أو مرض قابل للعلاج. لا يجوز أن تقول أنا مثلي وربي خلقني هيك، الله خلقك ذكر، الان الموضوع غير مقبول في مجتماعتنا لأنه محرّم تحريم قاطع في التشريعات والأديان السماوية. وهو غير مقبول ومرفوض كسلوك اجتماعي عند كل من يلتزم بتشريع سماوي، لذا الحل ان لا تسير عكس التيار، الحل ان تجد علاج لمشكلتك. اولا يجب ان تذهب لطبيب وتقوم بعمل فحص لمنسوب الهرمونات وفحص الأعضاء وما شابه لنتحقق من عدم وجود ازدواجية اعضاء وبالتالي سيعمل الطبيب على توجيهك بالطريقة الصحيح لتقويم الوضع وقد تحتاج الى عملية جراحية. لا ادري الطبيب من سيقرر الحالة ان كانت عضوية، او قد يعطيك العلاجات المناسبة لرفع هرمون التستسترون .. وهذه الامور لا تتوضح الا بالفحص الطبي. الأمر الآخر: ان كانت الامور العضوية عندك سليمة يجب التوجه الى طبيب او مستشار نفسي ليدعمك من الناحية السلوكية، فقد وجد ان هذا التوجّه يكون بسبب اضطرابات ومواقف سلوكية تربى عليها الذكر، مما أدت إلى الانحراف عن السلوك الطبيعي ولهذا يسمى شواذ الان ما يجب ان تفعله أنت لنفسك: أولا يجب ان تعرف وتشعر أنك ذكر، رجل ومسيطر ولست امرأة. يجب ان لا تخبر أحد عن الموضوع وتستر على نفسك. يجب ان تبتعد عن الأفكار السوداوية بما يتعلق بالموضوع. يجب ان تفهم ان الذكر يريد امرأة وينجذب للجنس الآخر يجب ان تقوي نفسك وتغيّر اتجاهاتك لاسلوكية في اللباس والمشي والحديث والحركات. يجب ان تلتحق بمراكز رياضية لتعمل على زيادة الكتلة العضلية لديك. ابتعد عن كل رفاق لاسوء وتذكّر ان الله غفور رحيم ويقبل توبة التائب لا تسكت على نفسك فأنت صغير ويمكنك التغيير.

قبل 1 شهر

المثلية مادة دسمــة في المجتمع وموضوعك مستحيل يقبله المجتمع وحتى الاديان ما تقبلة ،، نصيحتي لك ارجع الى الله وتوب والله يستر عليك ،، ولاتنسى ان وراك حساب واخرة !

قبل 2 شهر

خلقك الله رجلا ولم يخلقك انثي فلا تقول ربي اراد مهما حدث لك قاوم صلي توب لان عقابك عند الله شديد جدا وما تفعله يجعلك لا انت برجل ولا انت بأنثى ويستحيل ان يصادقك احد داذما اسأل الله الهدايه وحاول تتقرب للنساء كرجل ومارس رياصه عنيفه مثل كونج فو ابتعد عن كل ما يعيدك للشذوذ لا تجلس في غرفتك الا للنوم غير تلفونك ربنا يسامحني في اللي ها اقوله تخيل نفسك دائما في حضن امراة وتخيلها تسعر بقوتك ورجولتك واياك ان تتخيلل نفسك مع رجل قاوم ودائما فكر في النساء فقط صلي وادعي ربك يهديك ربنا يهديك ويعينك علي التغلب علي شذوذك للابد وتعود رجلا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه