السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بالاوراق و الجسم ذكر لكن الروح انثى

رأيت الرد على سؤال سابق لي وسعدت حقا بطيبة قلبكم و لكن الان اريد اتكلم عن موضوع مهم(اهم موضوع في اي حياة) هو جنسك قد تكون ذكر او تكوني انثى ولكن انا حقا لا اعرف بالاوراق يقولون ذكر والجسم كذلك ولكن الروح انثى كيف هذا ؟ قد يكون وسواس لا ليس وسواس ولكن يوجد شعور يتعدى اليقين ويحسم كل الاوراق والمظهر الخارجي أنا ام ولكن فتى كيف هذا ؟ ببرنامج اخر تقمصت دور الأم فبرعت به فكل من يريد ان يحدثني يحدثوني بصيغة الانثى مع علمهم الكامل أني فتى عشقت حنان الام و أصبحت أقدم للكل دون غلق بابي بوجه أحد لا أريد أن أكون أب فلا أرى نفسي بلحية وشارب وصلابة ورجولة قاسية لا أمتلكها حقا لم أولد هكذا أعطوني حلول من أنا؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحقيقة ان الأمر له بعدين جسدي عضوي ونفسي. يبدو ان الأول لا مشكلة لك به اذ تقول باكتمال الصفات الرجولية بك، واقصد بها، تكامل الاعضاء الذكرية والهرمونات الذكرية والمواصفات الذكرية من خشونة الصوت وبنية العضلات، وظهور الشعر على الجسم ووجود قضيب وخصيتين مكتملتي النمو ولديك قدرات على الانتصاب والقذف وما شابه، ان كانت هذه جميعها موجودة ومتكاملة فالمشكلة ليست عضوية، ويمكن التحقق من هذا في حال عدم وجود هذه الصفات بمراجعة طبيب. أما البعد الآخر وهو النفسي، وهنا يلعب دور المجتمع والتربية، فقد اثبت العلماء ان التربية تلعب دورًا هاما في توجيه هذا لاسلوك المثلي لدى الشباب، وكما قلت تقمصت دور الام فاعجبك، ربما لافتقادك لحنان الأم او لحاجتك..لذا انصحك ان تعمل على مراجعة طبيب او مستشار نفسي يخرج مخزون وترسبات سلوكية من عقلك ويحررك، فتصل حقيقية الى هويتك الذاتية. يجب ان تعلم انه يمكن ان تكون اب وقاسي وتعمل في تكسير الحجارة ولكن قلبك حنون ورقيق، هذه لا تتعارض مع هذه، الحنان والمحبة صفة للطرفين، ومن قال لك ان الاب يجب ان لا يكون حنون، لا يا صديقي. يمكن ان تكون رجل ومثالي الرجولة وحنون. لا تخشى شيء يجب ان تساعد نفسك لتتحرر وتعرف حقيقة كيف تكون المشاعر طمنا عنك

قبل 1 شهر

انت علاجك نفسي لانك تخدع نفسك بنفسك ,, ما فيك اي خلل عضوي ولا تشوهات او وجود عضوين ولا خلل هرموني يعني انت بكامل اعضائك الذكورية ومش مقتنع انك رجل ؟؟ هنا المشكلة نفسيــة وحسب التربية والبيئه اللي تربيتها ,, هل صارت لك مشكلة تحرش عند الصغر ؟؟ او اغتصاب لانك ما وضحت لنا الموضوع ,, كأنك تحاول تقنع نفسك وتقعنا انك بنت مب رجل وهنا الغلط .!! الله يهديك ويهدي اللي مثلك

قبل 2 شهر

تحتاج للاحتكاك أكثر مع ذكور حتى يخرج الشاب الذي بداخلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه