السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

رفضني بحجة انني مطلقه بغير دخول

السلام عليكم انا امرأه ابلغ من العمر 30 سنه تعرفت على شخص منذ عام واتفقنى على الزواج فأخبر والديه عني ولكن والده رفضني بحجه انني مطلقه بغير دخول وعندما اخبرني بالأمر مرضت مرضا شديدا دام شهر ونصف في أثناء ذلك تقدم شخص لخطبتي فوافقت فورا دون تفكير وتمت الخطبه والعقد بسرعه والأن انا احس بندم شديد لأنني تسرعت وايضا مازلت احب ذلك الرجل واحس بذنب اتجاه من خطبني ولا اريد ان اظلمه بزواج بي لأنني لن اسعده اريد النصيحه وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، ان ترتبطي بعلاقة هربا من اخرى امر خاطئ فهذا ليس حلا بل مفتاح لمشاكل إضافية وظلم لخطيبك الذي يبدو انك لا تحملين له اي مشاعر ايجابية. نصيحتي لك ان تنسي حبيبك فهو لم يثبت قدرته على التمسك بك وفشل في معالجة اول مشكلة تواجهكما فكيف سيكون موقفه في المستقبل وهل سيقدر على اتخاذ موقف محدد وصارم عند اختلاف وجهات النظر عن والده. ثانيا، أَعْط خطيبك الحالي فرصة حقيقية وتعرفي عليه فربما تكتشفين فيه الرجل الحنون والمحب ويكون فعلا من ترتاحين له وتسعدين معه. أَعْط نفسك فرصة وان لم تشعري بميل وارتياح له فانفصلي عنه واتركي امر الخب للزواج للظروف ولا شك ان نصيبك سيأتيك اجلا ام عاجلا.

قبل 2 شهر

انسحبي قبل فوات الأوان ورجعي للرجال فلوسه

قبل 2 شهر

هذه اخطاء بعض البنات التي يرمون مئساتهم على ظهر الاخرين و انتي بهذه العملة ظلمتي نفسك و سوف تظلمي خطيبك معك لان قلبك و للاسف كع انسان اخر لذلك حاولي ان تكوني صريحه معه او على الاقلية اخرجي حبيبك من قلبك كي تعيشي بسلام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه