السؤال

قبل 2 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

أشعر انه يوجد سر في حياة خطيبتي

أشعر انه يوجد سر في حياة خطيبتي

كنت خاطب خطوبة صالونات تعرفنا علي بعضنا البعض حدث ارتياح بيننا وارتبطنا اثناء فترة الخطوبه التي لم تطل اكثر من 5 شهور بدات في اشياء ادخلت في قلبي شك اما انها لم تحبي او تهتم علي الاقل بي او انها اصلا يوجد في حياتها سر غامض لم افهمه الي الان منها عدم ردها علي تليفوناتي وجودها علي الواتس للساعات الاولي من الصباح بالرغم من انها تؤكد لي انها كانت نائمه واحيانا تستاذن لتنام مبكرا ثم اجدها اخر اتصال بها علي الواتس السابعه صباحا عندما اطلبها في اوقات عاديه اجدها مشغوله واالموبيل يعطيني انتظار وبعده لم تتصل بي وتهتم بمكالتي ياتيها مكالمات اثناء وجودي معها واثناء لقائنا لم ترد وتحاول ان تخفي شاشه التليفون لا تريد ان تعرفني شيئا اكثر حتي عن اصحابها فقالت ان هذا لايعنيك فقلت لها كي اعرفكي لابد ان اعرف اصدقائك فقالت لي لو ان هذا سيتوقف عليه انهاء علاقتنا فلن اعطيك ماتريد لاتريد ان تطلعي علي اي شى من خصوصياتها ماهي بالنسبه الا اسم وشكل فقط فاضررت لفسخ الخطوبه هل انا علي حق ام اني متجني عليها.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قيل استفتي قلبك وان افتاك. ربما هي تريد ان تضع حدود لخصوصياتها، ولكن بين الزوجين لا اسرار من طريقة كلامك شعرت بعدم الراحة من تصرفاتها، لانه لو لم يكن شيء يستحق ان تخفيه لما فعلت، والمرأة لاصادقة تفعل الامور تحت ضوء الشمس، وتخبر بدون خوف عن صديقاتها وبشكل عام، ليس بالضرورة ان تتدخل بتفاصيل التفاصيل ولكن على الاقل معرفة عامة، والشك ان تسرب للقلب قاتل. اعتقد انك فعلت الامر الصحيح نصيحتي لك لا تفكر بها وانتهى الموضوع بالنسبة لك، توكل على الله وتابع حياتك وسيبعث لك الله من تسر قلبك، لانك صادق وصريح وتريد واحدة مثلك وفقك الله

سيدي هذا عائد لها أولا هي لتحدد فيما اذا كنت على حق أو لا. وطبعا لك أيضا. وحسب ما ذكرت، فان المواقف الملتبسة العديدة التي واجهتها فعلا لا تخلق الطمأنينة والشفافية المطلوبة في أي علاقة. لذا حسب ما ذكرته، فتوجسك العالي لم يشعرك بالاْمان وهذا كاف لالغاء أية علاقة. شكرا وبالتوفيق دائما في علاقات أكثر شفافية وصدق.

قبل 2 شهر

لقد اتخذت القرار الصحيح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه