السؤال

قبل 11 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اعاني من البطاله ولا اتقن اي مهنه

انا شاب عمري 26 سنة تخرجت من الجامعة قبل اربع سنوات ولم احصل على اي فرصة عمل ثابته حتى الان ومشكلتي اني لا أجيد القيام باي عمل او مهنة.معاناتي من البطالة وشعوري باني عالة على اهلي واحس بالاكتئاب وحاولت الحصول على وظايف وفرص عمل الا اني ما اتوفق فيها وصار مصيري ان اترك العمل بنفسي او يتم فصلي منه وهذا الشي زاد من ماساتي ومشكلتي.انا الحين اجلس في البيت عاطل عن العمل والحمدلله ان اهلي يلبون لي كل احتياجاتي الا اني اشعر باني عالة عليهم واني مالي اي قيمه في العايله ومالي مستقبل ابدا ارجو ان ترشدوني لطريقة اتجاوز فيها مشكلة البطالة وحالتي النفسية فانا بحاجة للعمل ولكني لا اتقن القيام باية مهنة فماذا افعل؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاتقان لا يتي من السماء يجب بذل الجهد لكي تكون مؤهلا للعمل ،، التعرف على نوعية العمل وماهو المطلوب منك وماهو الهدف والنتيجة،،،، يجب ان تركز على العمل وتقرا عنه مهما كان بسيطا وتتعرف على كيفية تطويره وقد تحتاج الى دخول دورات عنه. لا يوجد شخص غير قادر ولكن يوجد شخص غير مركز على عمله دع الكسل وابدا من جديد

قبل 10 شهر

انت قلتها مهنه و هي الامتهان يعني تشتغل بشي وتبدأ تبدع فيه بارادتك

قبل 10 شهر

مافي احد يجلس في البيت و تجيه وظيفة و راتب وهو مايسوي شي لازم تساعد نفسك عشان تشيل هالشعور الي تحسه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه