السؤال

قبل 2 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

ابو خطيبي اغتصب اختي

انا فتاه عمري22 قبل سنه وشهرين انخطبت المشكله هي ان اختي اللي اكبر مني قد تعرضت للاغتصاب في دٌبرها ومافيه احد يعرف بها السالفه الا انا اللي اغتصبها يصير اب اللي خطبني انا كنت رافضه اوافق عليه علشان اختي ،بس لما استخرت ارتحت الولد ماله ذنب فعلت ابوه والاب الان امام مسجد اعتقد تاب لربي ربي تواب الولد ماله اي ذنب بعد الاستخاره وافقت من بعد ماعرفت اختي جات وقالت لي انا معاد اني اختك ولا عاد تحاكيني وانسي ان عندك اخت حالياً لنا سنه وشهرين مانكلم بعض حاولت اتقرب بس فشلت في كل الطرق محتاره الان ارضي اختي وافسخ الخطوبه ولا ايش!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

السؤال كيف لرجل ان يغتصب اختك والعائلة لا تعرف! ومن هو هذا الرجل ليدخل بيتكم ويغتصبها؟ يعني هو من اقاربك؟ ومن يضمن لك انه تاب؟ انا لا اتحدث عن الولد انا اتحدث عن الاب، وما يدريك ان لا يفعل بك كذا بعد ان تصبحي زوجة ابنه؟ وكيف يجد له الجرأة ليتقدم بطلبك لابنه وهو مغتصب اختك ومن الدبر، يعني اعتداء على الشرف وارتكاب معصية بالاعتداء كذلك. الابن لا يعرف بالموضوع؟ وكيف تسكتون عن هذه القضايا؟ هذا السكوت يا ابنتي هو ما يشيع الفاحشة من تحت الغطاء وفقدت اختك وصار لك سنة وشهرين ما تكلميها؟ ولم تسأل امك عن سبب الخلاف بينكما؟؟ يا ابنتي يجب ان تتحدثي مع اختك وتعلميها ان الدنيا كلها ما تساوي الالم يلي مرت به وتريدين ادخال هذا الرجل الى بيتك وتعلم اختك بوجوده حولها طوال الوقت لانه عم اختها؟ انا اعلم ان الولد لا ذنب له بذنب ابيه ولكن الاب موجود وقد يكرر الفعل لو كنت مكانك ابيع العالم لأجل شرف اختي المهدور. والزواج قسمة ونصيب، والافضل ان تتركيه. وان اصر الخطيب على السبب قولي له صراحة ما حدث، حتى لا يتهمك احد بسوء اخلاق وسلوك منك والله تعالى اعلم وان كان لك به نصيب ستأخذيه رغم كل ما نقول ربي يوفقك

قبل 1 شهر

انصحك بالابتعــاد عن هذي العائلة ولا توافقي على الزواج ،، واذا وافقتي فعليك بتحمل ما سيحدث مستقبلاً لك ولعائلتك ولابنائك بشكل خــاص ،، و يا ريت وقتها كان بلغتوا عليه ,, واثبتوا طبياً علشان يعرف ان بنات الناس مب لعبـــة ,, وياخذ جزاءه ,, تصرف اختك طبيعي وانتي صراحة امرك غريب ؟؟ كيف اثبتي انه تاب وانتهى الموضوع ,, وعلاقتك فيه سنه وشهرين فقط ؟؟؟ بــاين ان ابووه انسان شهواني ,, ويستخدم الدين والصلاة غطاء عن افعالة الشنيعه علشان الناس ما تشك فيــه .

قبل 2 شهر

تظمني اذا جبتي بنت او حتى ولد ابوه مايتحرش فيهم , البيدوفايلز " اللي فيهم مرض اشتهاء الاطفال " مايعرفون طريق التوبه وربي يغفر الاغلاط اللي بحقه مثل عدم الصلاه او الصيام لكن يغتصب او يقتل عقب تقولي والله ان الله غفور رحيم لا حبيبتي ربي مايخلي حق شخص عشان والله تاب ! ان الله شديد العقاب !

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه