السؤال

قبل 11 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

جميلة وخلوقة لكن

جميلة وخلوقة لكن

 انا شاب في الثلاثين، خطبت مؤخرا زميلتي بالعمل، هي جميلة وخلوقة لكن بعد الخطبة تمت ترقيتها واصبح مستواها الوظيفي اعلى من مستواي، انا لا ارى مشكلة لكن اصدقائي نصحوني بفسخ الخطبة لانها حسب قولهم ستتكبر علي مستقبلا، ماذا افعل؟  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان هذه المسالة تعتمد عليك وعليها اولا ان تتقبل ان تكون اعلى منك وظيفيا وتثبت نفسك انت الرجل ولك الكلمة العليا في البيت وفي حياتها ولكن بدون حساسية ومبالغة وثانيا عليها ان تدرك انها ليست افضل منك فهناك امور كثيرة قد تسبب الترقية وان لا تذكر هذا الموضوع كنوع من التمايز وتشعر انك رجلها وعليها احترامك وتتناسى المركز عند الخروج من العمل،،،، لقد مر الكثير بظروف مشابهة وبالعكس العلاقة بينهما كانت جيدة وافض فقط تحتاج الى نضوج وتفهم. ،، وعليكم حسم هذا الموضوع الان بالنقاش ولا تستمع الا الى رايكما

قبل 1 شهر

هذا يعتمد على عقليتك اذا رح تسمع كلام اصحابك وبكره تنكد على تفسك وتحاول تحطم زوجتك فالافضل تتركها وتتزوج من وحده ربة منزل او موظفةعاديه غير مجتهده ولا طموحه مثل زوجتك، او انك انت كمان تجتهد وتنجح وتكونو ثنائي ناجح. لكن لو انت مو طموح ولا مجتهد رح تتعبها معك لانك رح تسعى تحطمها بدل انك تشجعها وتجتهد وتنجح معها .. بالنسبه لصحابك لا تستبعد انك لو تركتها اي واحد فيهم يتقرب منها

قبل 11 شهر

انت فال جيد لها ميشيل كانت رئيسة اوباما في العمل في بداية حياتهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.