السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ردة فعل اهلي جعلته يشعر بالإهانة

تعرفت على رجل أكبر مني ب20سنة ،أنا 30 سنة على الانترنيت ،ودامت علاقتنا 3سنوات على الهاتف ،والتقينا وأحسست بفارق السن بيننا،لكن سرعان ما زال هذا الإحساس،لأنه كان يحبني ويحترمني،لكن الافظع ،هو حينما ذهب للتعرف على عائلتي وخطبتي ،وردة فعلهم ،ورفضهم القاطع،وهو أحس بالإهانة ،خصوصا أنه قطع مسافة بعيدة جدا.أنا اعتذرت عن ما بذر من أهلي،لكن تغير جدا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الفرق بينكما بالعمر 20 سنة، وهو فرق كبير جدا انت لا زلت شابة، ولا شك انك تريدين اولاد! متى سينجبهم ويربيهم ويفرح فيهم؟ صحيح ان الاعمار بيد الله ولكن ابن 35 مناسب لك مثلا ويمكنه ان يكون عونا لك بالطبع سيتغير بعد الرفض لاذي تعرض له كيف تجلبينه هذه المسافة وانت غير واثقة من كلام اهلك وردة فعلهم. لا اعتقد ان والدك سيوافق ولا اعتقد انه سيعود للطلب مرة ثانية. قبل ان تقرري اتخاذ اجراء تحدثي معه وانظري ان كان لا يزال مصر على الزواج بك، افرضي رأيك على اهلك نصيحتي لك ان تتروي قليلا لان فرق العمر جدا كبير، عمره يقارب عمر والدك لو كان تزوج صغيرا فكري بعقلك والحب وحده لا يكفي وفقك الله

قبل 2 شهر

الحب وحده لا يكفي لنجاح الزواج، لازم يكون فيه عوامل عمرية وفكرية وثقافية لنجاح الزواج

قبل 2 شهر

لكن بصراحة اختي فرق السن مشكلة كبيرة واحيانا الاهل يشوفو اشياء ما ننتبه لنا احنا، المشكلة مش الان، المشكلة تظهر بعد خمس سنوات وعشر سنوات، انتي عمرك 35 وهو عمره 55، انتي عمرك 40 وهو 60 سنة !!!! كارثة والله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه