السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أشعر بعدم الارتياح و أخاف من الانفصال

انا فتاة ابلغ من العمر ثلاثين تملكت من رجل متزوج في البدايه نتواصل بالواتساب في البدايه كلامه مريح وجميل وبعد فتره تغير وصار احيانا يرد علي واحيانا لايرد وصرت اشك بأنه يكرهني ولا اعرف ما السبب واللحين تقريبا بنكمل السنه الثانيه ونحن ع هالحال وانا تعبت منه نفسيا وهو لايهمه قال لي بنحدد زواجنا وانا اشعر بعدم الارتياح وخايفه من الانفصال ولا ادري ماذا افعل؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لا تتزوجي ان لم تشعري بالراحة اعتقد انه شعر بانه تورط وخاصة ان كان له بيت واولاد ذهبت حلاوة الحب والان يفكر بمسؤولية بيتين لماذا تخافين من الانفصال؟؟ المهم ان لا تخافي من اتخاذ قرار يريحك، يا سيدتي تحدثي معه واخبريه عن مشاعرك وقولي له انه تغيّر وان هذا يزعجك سنتين بعد العقد ولم تتزوجا بعد؟؟ لماذا خطبك اذا؟؟ اعتقد انه يماطل ولا يريد الزواج، اعتقد انه ندم على العلاقة، ومتأكدة انه يعاني من ضغط بيتين ومسؤولية كبيرة على عاتقه. لذا سهلي عليه القرار بالحديث معه وابلاغه برغبتك بالانفصال

قبل 1 شهر

ما تكملى معه اذا ما ارتحتى له فانتى على البر اهم شىء الراحة النفسية تكون موجودة قبل الزواج وانتى مفتقده هادا الشىء

قبل 2 شهر

يبدو انه يشعر بالملل من العلاقة معك وغير سعيد ويفعل ذلك حتى تنسحبي، وانا انصحك بالانسحاب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه