السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بعد ان خطبني اصبحت قليلة الاهتمام

قصتي طويلة لكن سأحاول تلخيصها ، أنا إنسانة مستهترة، أريد من الناس حولي أن يحبوني و أنا حتى لا أعطيهم الاعتبار الذي يستحقنوه، كنت مخطوبة لشاب بالكاد عرفته على الأساس أني لا أحب العلاقات الغير رسمية، و بعد ذلك فسخت الخطوبة لمشاكل نسبتها إلى غيرته الشديدة و هوسه بأشياء تشكل عائقا لمستقبلي المهني، و بعدها مباشرة و حتى قبل فسخ الخطوبة كنت على اتصال دائم بصديق أعرفه منذ زمن، فتحولت علاقتنا الى الحميمة و خطبني، و منذ ذلك لم تعد علاقتنا كما كانت، فأنا قليلة الاهتمام و هو غالبا تعب من برودي و أصبح هو أيضا غير مهتم كما كان، فهو يطلب غالبا أشياء مخلة للعادات و التقاليد و أنا أرفض فينزعج و يخاصمني، و عندما أرضخ أنا أشعر بالندم بعدها مباشرة من دون أن أبين له. و منذ فترة أشعر بالرغبة في الانفصال عنه لأنني لا أريد لعلاقتنا أن تبنى و تتطور على هذا الأساس، حيث اتضح أننا لم نعد نتفق كما كنا في فترة صداقتنا. إنصحوني ماذا أفعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت قلت سبب علتك الاستهتار وعدم الاهتمام يا سيدتي انت تتحدثين عن زواج عن فتح بيت عن مسؤوليات، عن اولاد ستنجبينهم عن تربيتهم عن اهل زوج وعن بيت عم وعائلة جديدة فوق عائلتك عليك الاهتمام بها والتواصل معهم. هذا الاستهتار لن يؤدي بك الى نتيجة واحدة وهي انك لن تقدري على الزواج وادارة بيت. لذا استيقظي واعملي انت على تغيير واقعك. صديقك الان اصبح خطيبك وسيصبح زوجك خذي الأمر محمل الجد، واتفقي معه على موعد للزواج لانكما تعرفان بعض ولا تحتاجين لمعرفته اكثر وعيشا الحياة بهناء وتفاهم ولكن قبل ذلك يجب ان تتفقا على بعض القواعد للحياة، يمكنه ان يعينك وتتشاركا سوية لتصلا الى الحياة المريحة للطرفين لا تفكري بالانفصال عنه، لان هذا سيعني انك حقا لا تتحملين المسؤولية وتريدين الهروب من المواقف انت تعرفينه ولكن عليك ان تصقلي العلاقة بطريقة ذكية انت اردت النجاح

قبل 2 شهر

من الحكمة الاعتراف بأخطائنا، لكن وصفتي نفسك بشكل سلبي، واعتقد هذه بداية الطريق لتصحيح المسار ومعرفة الخلل، طوري نفسك وعلاقاتك واهتمي باشياء معينة ولا تشتتي نفسك

قبل 2 شهر

اختي خطيبك محق وانا لا اتفق معك ومثل ما يقول المثل اللي تعرفه احسن من اللي ما تعرفه مو حلوه تتركي كمان مره الناس تقول العيب فيك كل اللي تحتاجيه تتلحلي تعلمي من صديقات الاهتمام والكلام والرومانسية والحب خلي احدهم تدلك وتساعدك لكن لا تخسريه بس لانكم غير متفقين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه