السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لم اخبر خطيبي بخطبتي الاولى

تمت خطبتي مرتين من قبل و لم يتم النصيب . ثم تمت خطبتي مرة ثالثة وتزوجت وصارحت زوجي أني كنت مخطوبة لآخر خطبة لي لكن الخطبة الأولى لم أصارحه بها . كلهم أحبوني إلا زوجي . يشك بمشاعره تجاهي و أنا تعبت من ذلك ومتحسرة على نفسي . يخطر ببالي أن أصارحه بخطبتي الأولى ولكن مترددة . ولا أستطيع أن أخمن عواقب ذلك . هل سيكرهني أو يفقد الثقة بي ام سيحبني ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي القضية الرئيسية ليست اخباره بخطبتك ام لا، لان لاصراحة واجبة في هذه المواضيع قبل الزواج. اعتقد ان القضية الاساسية هي طبيعة علاقتك مع زوجك وخاصة انك قلت انه يشك بمشاعره تجاهك! لماذا؟ لا تقفي سلبية ومتفرجة ومكتوفة اليدين وكان الموضوع لا يعنيك انت تتحدثين عن زوجك عن حياتك، ليست بالسهولة التي تعتقدينها عملية تدمير الاسرة لا سمح الله او الانفصال يجب ان تجذبي مشاعره وعواطفه نحوك، يجب ان تتعاملي مع بطريقة تجعله لا يرى امرأة غيرك ولا يحب غيرك، استغلي كل مهاراتك في العلاقة الزوجية بينكما، الاهتمام به، ملابسه طعامه اهله علاقاته كل شيء له انت اجعليه يحبك، ولن يحبك وان تستفزينه الان باخباره عن خطابك السابقين الحل بيدك انت كوني ذكية وعيشي هنية

قبل 18 يوم

مشكلتي إدماني على هذا الموقع 😅 . فقد أصبح يأخذ من وقتي كثيرا . الله يجزيكم الخير على هالصفحة اللي بتعطي فرصة للناس تنفس عن كربا وتستشير بأمورا .

قبل 1 شهر

يعرف منك ستكون مفاجاة عليه، لكن لو عرف من غيرك ستكن صاعقة اكبر واكبر، انصحك انه يعرف منك ما يعرف من غيرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه