السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

يتيمه و عمتي تريد زواجي

انا فتاة يتيمة الام و الاب عندما كنت صغيرة ربتني عمتي و هي تعاملني معاملة حسنة و الآن صار عمري 16 سنة و تقدم شاب لخطبتي من العائلة بس أنا ما واففت فضلت كمل دراستي و عمتي حلمها إني إتزوج و هي مصرة على هدا الزواج و السبب بتقول إنو انا فتاة يتيمة من الأحسن إتزوج..؟؟؟ شو إعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يا ابنتي الفتاة اليتيمة يجب ان يكون عندها سلاح وهو الشهادة، عمتك لن تدوم لك ولا تعرفين ما الذي ستواجهينه في المستقبل لا زلت صغيرة، من الاصل يجب ان تعطي نفسك وقت لتنضجي اكثر، ثم يجب ان تتعلمي، اخبريها ان العريس بامكانه ان ينتظر ان كان لا يزال صغير هو ايضا، او ليتزوجك غيرك لا تتنازلي عن تعليمك ابدا ابدا ولكن حافظي على مودتها بأن تقولي لها يمكن ان تتعارفي على لاشاب ولكن لا خطوبة ولا زواج حتى تنهي المدرسة ممكن خطوبة، وفي الجامعة ممكن زواج وتكملي مع زوجك سايريها واعملي مصلحتك.

قبل 1 شهر

ليس قبل ان تكملي دراستك المدرسيه --صحيح هي تريد ان تطمئن عليك ولكن عليها ان تصبر سنتين فقط وقولي لها بعدها سأتزوج حسب رغبتك

قبل 2 شهر

لن يستطيع الكون كله ان يقوم بتزويجك غصب عنك، حتى لو اجتمعت كل الدنيا، واصلي الرفض برفق ولين ودون خسارة عمتك ودون تبجح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه