السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

يعتبروني محافظه ومنغلقه على نفسي

السلام عليكم.من فضلكم لاتنشروا اسمي أنا إنسانة نشأت في أسرة محافظة إن لم أقل متدينة كان جل اهتمامي بالدراسة فقط .وبالفعل درست وحصلت على دبلوم جامعي لكن مع وجود أزمة البطالة لم أحصل على وظيفة جيدة أشتغلت فقط بالقطاع الخاص.مشكلتي أني كنت أرفض التعرف إلى الشباب وكانت عندي قناعة ولا زالت أن الزواج قدر من الله سبحانه وتعالى وان التعارف او العلاقات غير الشرعية ليست هي الوسيلة لتحقيفه.الان صار عمري 42 سنة وأتمنى الزواج لكن لازلت أرفض أن أدخل في علاقة بشخص ما.وكل صديقاتي يعاتبونني كوني أنا منغلقة على نفسي ولا أتيح فرصة للطرف الاخر كي يتعرف علي.هل أنا فعلا مخطئة.وشكرا مسبقا لكل من تفاعل مع تساؤلي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي العلاقة المنغلقة وعدم مقابلة أحد وعدم معرفة أحد لا تكفيك لوصول عريس لك او لمعرفته بك ونحن نرفض رفضا قاطعا لاي علاقة غير شرعية ولكن نحن خلقنا لنتعارف. يمكنك ان تدعي مقابلاتك مع الجارات والزميلات والمعارف ويعرفوا رغبتك في الزواج وان يدلوا عليك ان كان هناك شاب مناسب لك، هذه ليست علاقات محرمة وحتى لو جاء شاب وتعرف اليك ورآك بقصد الزواج فلا بأس ان تجلسي معه وتعرفيه في غير خلوة مضرة، وان كان جيد وحصل توافق تتم الخطبة الرسمية. لا تخافي ان كنت قوية وحازمة وتعرفين الحدود وعلى كل حال لا يزال بامكانك الزواج وبالتأكيد كما قلت الزواج قسمة ونصيب ولكن له اسباب.

قبل 2 شهر

بالعكس الرجال يحبون المرأة ذات الحياة والتي لا تحب الاختلاط في الرجال وبناء علاقات، كل ما في الامر انك بحاجة للخروج من عزلتك وبناء صداقات وعلاقات عائلية فهي دليل الرجال لكِ

قبل 2 شهر

عدم زواجك ليس له علاقة بأنك منغلقة او لا تتعرفين على شباب، حيث في مجتمعاتنا العربية خاصة المحافظة معظم البنات ليس لهن علاقات مع شباب ، ويتزوجن وتسير الامور بشكل طبيعي، اعتقد من طرفك الامر يتعلق بالنصيب او وجود مشكلة معينة مثل رفضك المتكرر للعرسان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه