السؤال

قبل 1 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

اعترف لي بعلاقاته الشاذة,هل أتركه؟

ارجوكم ارجوكم ارجوكم انشرو مشكلتي في اسرع وقت وساعدوني...انا فتاة ابلغ من العمر 26 عاما تعرفت على شاب كل مافيه رائع منذ عام كامل والان هو يطلب التقدم لخطبتي رسميا خلال هذا الشهر على ان يكون الزواج بعد خمس شهور ..مشكلتي انني من خلال احاديثنا شككت ان له ممارسات جنسية شاذة واستدرجته في الحديث فاعترف لي انه قبل 14 عاما عندما كان يدرس بعيدا عن اهله جرب العلاقات مع رجال(عفوا على الجراءة كان فيها الفاعل ) اربع مرات بدافع الفضول او الشهوة الزائدة وانه لم يشعر باي انجذاب او شعور عاطفي ناحيتهم وانه كان يتخيل انهم نساء اثناء الممارسة . .الحقيقة انني صدمت جدا خصوصا انني من اسرة محافظة جدا ولم اتوقع بوجود مثل هذه االتصرفات على ارض الواقع ...انا الان مصدومة ولا اعرف كيف افكر هذا الإنسان رائع جدا في كل شئ فيه وقد تاب عن هذه الممارسات وقد علمت انها ممارسات شائعة بين اغلبية الشباب ولكن نظرتي له تغيرت تماما لا استطيع ان اراه رجل مكتمل الرجولة واخاف ان يكون له ميول للجنسين وان يؤثر على زواجنا واشعر بما انني حفظت نفسي عن كل خطء انني استحق رجل محترم وليس له تجارب ..لا اريد ان اتركه ولا أعلم ماذا افعل..ارجوكم افتوني هل هذه الممارسات فعلا شائعة وطبيعية ولا تؤثر على رجولته..هل هو شاذ جنسيا ام رجل طبيعي له تجارب..هل سيكون مثله مثل اي زوج ؟ ؟ هل اقبل الزواج منه ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي صراحته معك جيدة واخبارك بامر له سنين طويلة يدل على انه لم يخفي عنك شيئًا ولكن كيف تتحققين من توبته؟ وكيف تعرفين انه ليس له ميول؟؟ اقول لك لولا ان لاحظت امرًا خطأ لت تضغطي عليه للحدييث، ولكنك شككت بالأمر مما يعني انه اظهر شيء غير طبيعي امامك مما استفزك للضغط عليه حتى اعترف. ما اخشاه في مثل هذه الحالات ان الرجل يكون عنده ميل للايلاج من الدبر وهو محرم تحريم قاطع، ولكن هو هكذا يكون ميله وشعوره وما اشعرني بالخيبة هو انه كرر الممارسة اربع مرات، المخطأ قد يجرب مرة ويتوب ولكنه تركها ليس لانه تاب بل لانها لم تمتعه!! يعني لو استمتع كان سيستمر بها، هكذا كتبت، اريدك ان تفكري بكلماتك لان كل كلمة لها دلالة وانا افسر لك بناء على ما تفضلت. لم تعجبني كلماته انه كان يتخيل ان الرجال اللذين مارس فيهم نساء!!! والله تعالى اعلم نحن لا نقدر ان نشق عن قلبه

قبل 1 شهر

"وقد علمت انها ممارسات شائعة بين اغلبية الشباب " هي ليست ممارسات شائعة يا اختي الفاضلة بين الشباب لان هذا يعتبر شذوذ جنسي وحرام ولقد عصى الله ورسولة ،، معظم الشباب يعتبرها حجة ان كان مسافر وغلبة عليه شهوته ولعب عليه الشيطان ,, كل هذا كذب في كذب لو كان يبي يفضي شهوته الجنسية كان ذهب مع بنات مو شباب يمارس معهم الرذيلة والعياذ بالله نحن لا نحل الخطأ بالخطأ !! في كل الاحوال هو اخطأ ويتحمل نتيجة خطأه ،، الا اذا تاب الى الله واعلن توبته وذهب للحج او العمره لتكفير ذنبة فهنا يكون القرار قرارك بالموافقة او الرفض ,, الله يهديك ويهدي الجميع .

قبل 1 شهر

هذه العلاقات نادره وهي غير طبيعيه ولطالما مارسها عدة مرات فهذا معناه الشذوذ ولكن السؤال المحير هو لماذا صارحك بهذا الأمر الذي ينتقص من سويته كشخص طبيعي لماذا صارحك حاولي ؟أن تعرفي فهو لم يكسب شيء بل على العكس هو أساء لنفسه --ويجب ان تعرفي إذا قررتي الزواج منه فإنه شاذ ويحب ان يمارس معك الجنس المحرم من -الدبر-لان هذه هي ميوله والجنس المحرم مكروه ومؤلم للمرأه وينقل الامراض

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه