السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

كيف أبعد الناس عني و عن خطيبي

كيف أبعد الناس عني و عن خطيبي

انا فتاه عمري 21 سنه مخطوبه منذ سنتين ولكن فقط قرأت فاتحة المشكلة بأن هناك اشخاص تدخلو بيني وبين خطيبي وتأخرت الخطبه بسببهم وهو قرابه لي ومنذ عده اشهر طفح بي الكيل واختصرتهم جميعا والحمد الله انا وخطيبي ارتحنا كثير بس من فتره صارت مره اخي تدخل ولما يجي خطيبي تروح تجيب اهلها وما تخلينا نعرف نقعد مع بعض وانا ما بقعد انا وخطيبي لحالنا الا قدام اهلنا ومع ذلك بتدخل كتير وبتصير تسمع كلام ما اله دخل فيه والمشكلة انو اهلي ما بحكو بوجهها انه غلط هاد الشي وبصيرو اهلي يكتمو بقلبهم وامي كانت تتعب من وراها واخي دائما بكذب امي وبصدق مرتو وانا علشان هيك اختصرت اخي ومرتو وحلفت يمين ما احكي وخطيبي صار يجي لما ما تكون موجوده عندنا لانو خطيبي ادايق من تصرفتها وكلامها لما يكون موجود وبعد ما صارت المشكلة الاولى وصار تأخير عمي الي هو ابو خطيبي اجل الكتب الكتاب لحتى يخلص كليه يعني بعد 6 اشهر بخلص بس انصحوني شو اعمل علشان ابعد الناس عني لانو في كثير ناس بتدخل بيني وبين خطيبي وانا وهو بنحب بعض وعملنا كل شي لنبعد الناس عنا ان كان من طرفي او طرفه انصحوني شو اعمل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي هذه مشكلة قد جعلتكم اكثر تضامنا وقوة مع بعضكما البعض وهذا شيء إيجابي. قد يكون هناك حلولا كثيرة، أهمها كما تفعلون أن تختاروا الأوقات المناسبة جدا للقائكم، وحتى لو كانت في أوقات غير متوقعة نهارا أو ليلا، أو حتى مساءا. بامكانكم الذهاب برفقة أحد معكم الى خارج المنزل في مكان عام وجميل لتغيروا الأجواء وتكسروا الرتابة والملل. بإمكانك زيارة أهله ورؤياه هناك. لا تتجاوبوا ولا تتفاعلوا مع السلبية التي قد يتسبب بها البعض أبدا، ولا تتكلموا بها أنتم مع بعضكم، بل تكلموا عن اشياء تهمكم، تبني لكم أسس لعلاقتكم حول اهتماماتكم المشتركة. تبادلوا القصص والروايات والمجلات، تبادلوا أفكار ما تشاهدونه على التلفزيون من برامج جيدة، تبادلوا الشعر، والرسائل الجميلة، تفاهموا على مواجهة عوائق الحياة ومشكلاتها، هناك اهتمامات كثيرة لتنشغلوا بها، ابعدوا عن كل طاقة سلبية، وعززوا الطاقة الايجابية، وساعدي خطيبك على انجاز تخرجه بنجاح وتفوق، ولا تشغليه كثيرا عن هدفه. بالتوفيق سيدتي لما فيه الخير لكما دائما..شكرا لمشاركتنا هواجسك الحقيقية.

قبل 2 شهر

معلهش اتكلمى بصراحه عايزه تنفردى بخطيبك وهو كذلك اوعى تكونى بتفكرى فى كده شجعيه على انه يخلص شهادته ويجى يخطبك وتتجوزوا والا لاتنفردى به نهائيا

قبل 2 شهر

سيدتي لنا انصحكم ما تسمعوا كلام الناس لا انتي ولا خطيبك المصون اسمعوا كلام الكبار مثل ابوكي وامك وعمك وعمتك لا الناس خراب الناس اتمسكي بخطيبك *اتمنالكم السعادة الدائمة يارب**********تحياتي ليكم ربي يسعدكم دوم يارب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه