السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل لأني مطلقة أعتبر حرف ساقط في نظرهم؟

أنا إمرأة كبيرةأبلغ من العمر42 سنة تزوجة منذ مدة طويلة وكان زوجي أنجبت طفل لكنه إنتقل إلى الرفيق الأعلى، وكتشفت أنا زوجي زير نساء، ويبقى مدة طويلة على الانترنت، وتعرف على إمرأة فرنسية وكتشفت بعد مدة أنه على علاقة بها من خلال السكيب، وعندما وجهته إتهمني أنني أختلي برجال و أحبهم،رغم أنني كنت لا أخرج من البيت، توالت الأيام وهو على هذا الحال- لا يعيروني أي إهتمام و يسهر خارج البيت إلى الساعة الرابعة صباحاً وفي اليوم الذي يأتي فيه مبكر إلى البيت يأتي الواحدة بعد منتصف الليل، طلبت الطلاق وطلقني بكل برودة أعصاب، لأنه يريد الزواج بتلك المرأة و الذهاب معها إلى فرنسا، وبعد مضي سنة ونصف من الطلاق تزوجها وذهبا معها إلى هناك، بحث عن عمل و توظفة لكن الكل يطمع في الانسانة المطلاقة للخروج معها و الاستمتاع، وكأن المطلاقة ليست بشر وليس لها دين وليس لها رادع، وعندما أرفض ينعتونني بالمعقدة و الموسوسة، سئمة و لم أجد مخرج بينما طليقي طلق الزوجة الثانية، ليخطب و يتزوج الثالثة و هو في طريقه إلى الرابعة، أنا و جميع المطلقات في العالم العربي نعتبر حرف ساقط في نظرهم، رغم كل التحضر إلا أننا نبقى جهال بقضاء الله وقدره.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هو الجهل كما تفضلت وقلت. الله سبحانه وتعالى حلل الطلاق، وجعله حل من حلول المشاكل الزوجية المستعصية كما في حالتك. لا تهتمي لما يقول الناس مئات النساء ابدعن بعد الطلاق، وتفرغن لحياتهن وانجازاتهن بكل ادب واخلاق وبكل قدرة على العطاء. لذا لا تهتمي لما يقول الناس ولا تضعفي. وضعي لنفسك مبدأ لا تحيدين عنه ولا تتنازلين عنه، والاهم حافظي على سمعتك، وحافظي على نفسك ولا تسلكي اي طريق فيه شائبة حتى لو قررت الانعزال فالطمئنينة عشر اجزاء تسعة منها الوحدة والعاشرة الصمت وفقك الله

قبل 1 شهر

ما تعممى تجربتك على الجميع فالمطلقة انسانة مثلها مثل اى فتاة اخرى ما تخلى تفكيرك دايما سلبى يجب ان تزيلى هذه الافكار من راسك وما تخليها تتحكم بحياتك وتاثر عليكى

قبل 1 شهر

احيي فيكي عفتك و شرفك ولكن المشكلة ليست بك يا أختي ولكن قصص المطلاقات المخلة بالأداب كثيرة جداً . بالتأكيد هناك الشريفة والعفيفة وهناك الساقطة والفاجرة لكن المشلكة ان الرجل المحترم لن يتقرب الا بهدف الزواج والحلال عكس الذئب الذي سوف ينظر لك لقمة سهلة وخطأه معك غير مكشوف ولن يحاسبه احد على تسليته ويستطيع تجاوز كل الحدود معك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه