السؤال

قبل 1 شهر (35 اجابه)
35 اجابه

كان يشك أنني أدخل الرجال للبيت في غيابه!

كان يشك أنني أدخل الرجال للبيت في غيابه!

أنا مطلقه ٣٤ سنه مشكلتي أحب طليقي حب عميق جداً وهو أيضا يحبني بجنون سبب انفصالنا أن الظروف أتت ضدي معاه بدأ يشك في كلامي وتصرفاتي ويشك أنني كنت ادخل الرجال إلى بيتنا أثناء غيابه وصادف في يوم أن رجلاً غريباً يقف أمام منزل بيتنا في الشارع ورآه صاحب المنزل الذي نسكن فيه وعندما رأى زوجي قال له وادخل الشك في قلب زوجي بعدها بدأ زوجي يشتمني بابشع الألفاظ ويقذفني ويضربني ويأتي ويعتذر وفي يوم جائني وضربني ضرب موجع جداً كان يريدني أن أعترف بخيانتي له وكنت أقول لم اخونك وقتها كنت حامل في٣ أشهر لم أتحمل الضرب وفقدت الوعي وأفقت بعدها ولكن استمر فيضربي فقلت له اتركني اكتب إليك في ورق وبالفعل بدأت أكتب وكأني امام فيلم سينمائي للعلم أني مسحوره وهو أيضا مسحور المهم أعطيته الورق وذهبت للإستحمام وجئت إليه أهدئ عليه ومبتسمة قلت له هل صدقت ماكتبت لك ع الورق قال نعم لاني اشك بكي ورجع يضربني بعد ولادتي طلقني ومازال يشك بي بل وصل به ان يشك اني اخرج وازني مع اصحابه ويقول لي انه رأني بعينه ويقسم على ذلك وأنا أحلف له أني لم أفعل هذا الأمر ولكن لايصدق ويقول لي أنه يحبني ومستعد أنه يرجعني ولكن مستحيل أن ينسى أنني خنته مع أصحابه اعذروني للإطاله انا لااعرف ماذا أفعل طلقني منذ ٤سنين ومازلنا نتحدث وأذهب أوقات لرؤيته أقول له هذه أفعال شيطانية ولكن لايصدقني ويرفض العلاج عند الشيخ ماذا أفعل ولكم جزيل الشكر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي ..حسب روايتك وتفاصيلها العنيفة زوجك بحاجة الى علاج نفسي حثيث وحقيقي. فهذه تخيلات وأوهام تحمل في طياتها مرض حقيقي. كان الله في عونك، وعونه، فقد يكون هذا نوع من أنواع الفصام. ولكن هناك سؤال: هل كان له عوارض شك أو أوهام أخرى سابقا؟ عليه أن يتحمل مسؤولية نفسه ويسعى للعلاج. بالتوفيق سيدتي لما فيه الخير...دائما، حيث أؤكد لك أن لقاءاتك معه لن تفيد في شيء. تجددي وابحثي عن حياة جديدة. شكرا

وهل انت بعقلك بعد كل ما فعله بك تفكرين الرجوع اليه؟؟ يا الهي هذا رجل مريض ويحتاج الى علاج وكيف تتواصلين معه بعد كل سنين الطلاق هذه وكيف لا زلت تحبينه وانا شعرت بالالم من وصف الضرب الذي ضربه لك! وما الذي فيه هذا الرجل حتى تنسين كل الشك والمرض النفسي وتريدين العودة له؟ اي رجل يقول لزوجته تزنين مع كل اصحابي؟؟ يا الهي؟؟ اعتقد انه من الافضل ان تقرأي كل اجابات الناس التي تقول لك لا ترجعي بالطبع لا ترجعي له، وليس هذا بل اقطعي كل علاقة لك به على الاطلاق كيف تذهبين لرؤيته؟؟ هو رجل غريب عنك، هو حرام ان تجلسي معه بدون محرم ما بال النسوة يا عالم. اعملي له حظر وانجي بنفسك ونفسيتك وربي ولدك وعيشي حياتك بعيد عن الاهانة والضرب ليس كل شيء في الدنيا الرجل والعلاقة الجنسية معه وهو بهذا الشكل يا سيدتي دعيه يتعالج وقولي له ان يذهب في حال سبيله، وانت في حال سبيلك اخبري اهلك بما يفعل باتصاله معك ودعيهم يوقفونه عند حده.

قبل 1 شهر

. ارجعى له واتركوا مكان المسكن لبلد اخرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه