السؤال

قبل 1 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أخاف أن لا أنال بلح الشام ولا عنب اليمن

السلام عليكم أنا محاسبة فى سن ال26 و مجتهدة و احضر الماجستير تقدم لى شاب هو جيد و متعلم و لكنه مستقر فى البلد و أنا طموحى أن أعمل بعيدا عن مكان سكنى أريد ان أحيا حياة فى مستوى أرقى مما أنا عليه ، مستوى والدى متوسط و مستوى هذا الرجل كذلك لا أنكر أننى أشعر بالفراغ العاطفى جدا ، هل أوافق أم أنتظر ؟ لا أنكر عليكم أننى أخشى أن يمر العمر و لا يتقدم لى أحد ؟ لأننى أعلم أن الجواز فرص كما يقولون ؟ و بالأخص أننى إنسانة عاطفية و أشعر بالوحدة و أريد دوما من يقف بجوارى و يسندنى ، فكثيرا ما أقصر فى دراستى بسبب أحزانى أو بسبب كلام الناس لان زواجى تأخر . أخشى أن أقف فى منتصف الطريق فلا أنال بلح الشام و لا عنب اليمن .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي وافقي ان كان صاحب اخلاق ودين، ومن ثم انت وهو معا تعملان على رفع مستوى حياتما والانتقال الى حيث تريدان في هذه الدنيا. انت قلت ان فرص الزواج الجيد قليلة، فلا تفقدي الفرصة وعليكما بوضع اهدافكما وتخططا لتحقيقها سوية بالعكس بعد الزواج سترتاحين اكثر وتشعرين بالامان وتبدعين وانت معه، ولكن اخبريه عن احلامك لتتشاركا معا بها. وفقكما الله

قبل 1 شهر

الان مسوم العنب في اليمن بي تنالي عمريك صغير وصبري والزواج مو فرصه

قبل 1 شهر

بدايتاُ انتي لستي كبيرة و لا شيء والحياة ما زالت امامك لان نسبة العنوسة ارتفعت للشباب و البنات لذلك لاتقلقي من هذه الناحية اما من ناحية اخرى يجب ان تفكري بان تكوني راضية من الداخل لى الشخص الذي تريدي ان ترتبطي به ,, فاذا كانت طموحاتك لا تتوافق معه فمن حقك ان تاخذي احد وفق طموحاتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه