السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أخاف أن أخبر زوجي يقتله!

لثقتي بجهدكم من أجل الأفضل للعالم أتقدم بطرح مشكلتي .. انت متزوجة و عندي طموح كثيرة .. تعرفت على صديقة و أعجبت بشخصيتي القوية.. فرغم صغر سني قمت بانجازات كثيرة وكنت دائما في الصدارة .. لذكائي .. وكانت تحكي عني لكل من تلقاه حتى زوجها .. تحكي له كل شى عني إلى أن اتصل زوجها بزوجي واصبحو أصدقاء .. وبدأ في زيارتنا .. ومرة أخبرني انه يحبني ويتمنى أن اصير زوجته .. خبر نزل علي كالصاعقة .. تعبت نفسيا .. انصمت. و لقوة شخصيتي أخبرت زوجي و قابله و طلب منه الذهاب إلى العدم ولأن زوجي مثقف أخبرني انه مريض نفسي وإلا لكان قد قتله.. وفعلا لم نره بعد ذلك .. وفي يوم كنت لوحدي ببالبيت طلبت بنت صغيرة شرب الماء ولما فتحت لها الباب وجدته هو اعتدى على.. وأخبرني انه اما ان أطلق ويتزوجني او يعمل لي مشكل مع زوجي حتى يطلقني .. أو يقتل نفسه .. قلت له انا لا اهتم أفعل ماشئت. وبالفعل هو الآن في المستشفى اتصل علي واخبرني ..وقال لي كذلك انه بقي بينه وبين الجنون عرق فقط .. وأنه لم يحب ابدا لهذه الدرجة الجنونية أرجو النصح ماذا أفعل .. وأرجوكم بدون تجريح فنفسيتي تعبانه وصرت آكل كلما تقلقت .. وقد زاد وزني . أخاف إن أخبرت زوجي انه قد اعتدى علي أن يفعل جريمة .. أرجو من الأخصائيين مساعدتي كيف أتعامل مع هاذ المريض النفسي .. وكيف أن تقلقت أن لا ألجاء إلى الأكل ....... حلوها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا اعملي له حظر على كل الخطوط، ولماذا تتحدثين معه اصلا؟؟ ابلغي عنه لاشرطة، لا تسمحي له بتهديدك وليذهب للجحيم. هذا شخص مريض نفسيا، وانت سايرتيه وربما وجد منك بقصد او بدون قصد عين، لانه لا يزال يتحدث معك. ولم تخبري زوجك عن اعتداءه عليك؟؟ انا لم افهم قصدك بالاعتداء، ولكن الم تصرخي الم تشتكي وتلمي العمارة عليه لو كان اغتصاب، ام قبلت وسكت خوفًا؟؟ خوفا من ماذا؟؟ يا سيدتي لا تخافي الحق معك، وهو اعتدى عليك في بيتك، يمكنك ان تخبري زوجك انه جاء البيت وتهجم عليك وانت طردتيه، ان اخبرك هو زوجك سيطلقك فورا وسيعلم انك تخونينه معه فتكون مصيبتك اكبر، عليك بتبليغ الامن عنه وانه هددك وتجرأ بالقدوم لبيتك، هذه عاقبة الانفتاح غير المضبوط، وعاقبة من لا تصرخ مثل اللبؤة في وجه من يقترب منها وهي على ذمة رجل اخر. اصرخي عليه وزمجري واقلبي الدنيا فوق رأسه، هو مريض نفسي ويجب سجنه وعلاجه. واقطعي علاقتك بصاحبتك وكل ما له علاقة به. لا تخافي وتوكلي على الله انت بريئة وهو المعتدي الاثم.

قبل 1 شهر

الا تعرفين بأن من الشهداء من مات وهو يدافع عن عرضه؟ ماذا فعلت حين إعتدى عليك؟ كان عليك ان تدافعي عن نفسك بأي وسيلة، كان عليك ان لا تستسلمي حتى الموت، القضية قضيتك اولا قبل ان تكون قضية زوجك، أشك في حكايتك، وخوفك من إبلاغ زوجك هو خوفك من ان يحملك نصيبا من المسؤولية ( ولا ألومه)، فمن المفروض ان تكون هناك آثار للإغتصاب ( وكأنك قللت من الكلمة وقلت إعتداء, ربما بسبب تأنيب الضمير)، مهما كان حقيقة ما وقع بينكما فلا مناص من الإبلاغ ( ابلغي من تريدين، زوجك، او أهلك, او مصالح الأمن,,,,,)، فماذا تخافين وقد استهان بك وبك عرض زوجك ومازال يتحرش بك، كيف تشترطين عدم التجريح؟ لقد كان على ( زوجك المشقف) ان يدافع عن عرضه ولا يستهن بالأمر، وعلى ما يبدوا فلا فائدة ترجى منكما ( فردة ولاقت أختها)، "غير ما تخافيش، روحي واحكيلو راه ما يدير والو"

قبل 1 شهر

ان اخبرتي زوجك فسيقتله وان لم يقتله لسقط من نظرك وكرهتيه لا تخبري زوجك وعليكي ان تطلبي من زوجك عمل بلاغ في الشرطة ضده لانه جاء لمنزلك وهددكي بالقتل انتي وزوجك وانكري انه تعدي عليكي ولا تخافي فلا دليل لديه فحتى لو علم كل تفاصيل جسدك فزوجته صديقتك ويمكنك وقتها ان تقولي انعا هي من اخبرته وبهذا سبطير عقله تماما وان تعرض لكي فسيسجن وان قال انه تعدي عليكي سيسجن وبهذا تكوني انتقمتي منه واصري على زوجك بضروره شكواه لمنعه للتعرض لكي الله سترك فلا تفضحي نفسك فالله لايحب من يفضح نفسه ولا تثقي بامرأة مرة اخرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه