السؤال

قبل 1 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

قبل شهر من الزواج يريد الإنسحاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة عمري 24 سنة قصة بدأت منذ 3 سنوات عندما تعرفت على شاب كان يدرس معي بالمعهد اححببنا بعدنا البعض ووقعنا في الحرام وعدني بالزواج و استمرت العلاقة تقدم لي وخطبني من اهلي واتفقنا عل زواج من بعد سنة لان الضروف المادية لا تسمح و بالفعل حضرنا لكل شي معا و الان وبعد ان بقي شهر واحد على موعد الزواج طلب مني ان نفترق وانه يحس بانه غير قادر على المسولية و متخوف و متردد انا لا اعلم مدا افعل انا احبه جدا وهو كذالك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي يجب ان تخففي عنه التوتر لانه لا بد وان يتزوجك بسبب العلاقة بينكما والا سيكون وضعك صعب. خففي عنه الضغط ولا تشعريه برهبة المسؤولية. انا اخشى انه يريد الانسحاب من العلاقة ولكن انت يجب ان تحافظي على الوضع ويجب ان تفكري بطريقة تقولي له بما معناه انه ان انسحبت ساخبر اهلي باننا اقمنا علاقة، وبذلك تشعرينه بخطورة تركه لك، واعتقد انه اذا كنتما قد عقدتما القران سيكون وقع الصدمة اخف عند والديك. لا تدعيه يفلت من تصحيح خطأكما معا. وان شاء الله الامور بخير.

قبل 1 شهر

تحبينيه جداواه اسفاه

قبل 1 شهر

اختي العزيزة لقد وقعتما في الحرام معا وكلاكما كما تقولين يحب بعض ومخطوبان ولم يبق الا شهر فعليك ان ترفضي طلبه بالافتراق وشجعيه علي اتمام الزواج وقولي له انك ستكونين سندا له لتحمل صعوبات الحياة وذكريه لوعوده السابقة وانك قد سلمت نفسك له بسبب هذا الحب وانك حياتك بعده ستكون علئ المحك وانه سيكون سببا في تدمير حياتك وعليه فان كان يحبك بفعل فعليه ان يكون مستعدا لكل المصاعب والتضحيات... شجعيه وذكريه بوعوده وطلبي من الوفاء ... هذا ما يمكننا نصحك به لانك ارتكبت خطا كبيرا معه ووقعتي بالحرام ولا حل لك سوئ هذا الامر والاصرار.... ادعوك للتوبة لربك من ذنبك وان تدعي ربك ليهدي خطيبك ليتتم الزواج واحذري ان تهدديه بالفضيحة او كشف امركما فانك الخاسر الاكبر ستكونين انت لانه سينكر وسيتركك بلا تردد... استري نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه