السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

خطيبي يغلق هاتفه طوال اليوم

مشكلتي مع خطيبي انه كثيرا ما يغلق هاتفه دون سبب .اريد طريقة لاقناعه بالتوقف عن ذلك فهذا الامر يزعجني و يجعلني اتوتر كثيرا.احسه تهرب من جانبه و ميول للوحدة.هل سلوكه طبيعي خصوصا انه يستمر احيانا يوم كامل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لا تضغطي عليه، دعيه يتصرف على راحته. انها علامة خطيرة انه يخلق الهاتف لمنع ازعاجك والحاحك عليه طوال الوقت اعط الشاب فرصته وان كان يحبك فهو يحبك سواء اغلق الهاتف أم لا. كوني طبيعية ولا تلاحقيه وكانه لا شغل لك غير ذلك، اعطيه مساحة من الحرية ومساحة ليعمل ويركز ويعيش حياته ويكون لك نصيبك من هذه الحياة. تحققي من انه يحبك ويريدك فعلا قبل الزواج، لذا انصحك ان تتوقفي عن الاتصال به قطعيا ولا رسالة ولا هاتف ولا شيء وتلاحظي ردة فعله، ان اتصل واطمأن عنك قولي له انك واثقة من حبه وقررت ان تعطيه مساحته وانه حين يشتاق لك ويحدثك تخبرينه عن شوقك. وان طنشك ومرت ايام دون اتصال اعلمي انك لست في باله. انتبهي لهذه القضية من الان وانت لا تزالين على البر. وفقك الله

قبل 1 شهر

احتمال والله اعلم تعرف منك او ما ابغاك يمكن احتمال عندوا واحده ثانيه

قبل 1 شهر

يمكن يكون فعلا يريد النهرب منك , و يريد ان يوصل لكي رساله بشكب غير مباشر .. واجهيه و اسأليه و خيريه اذا كان يريد الانفصال او غيره فليكن صريح ,

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه