السؤال

قبل 1 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

بسبب خطأ صغير حذفني من حياته

السلام عليكم..أنا فتاة في 28 عاما موظفة تعرفت على شاب محترم وعشنا قصة حب رائعة دامت 4 سنوات ثم تقدم لخطبتي والحمد لله أهلي وافقوا..المهم هو كان دون عمل ..صبرت قرابة 3سنوات حتى وجد عمل جد محترم...وعندما قررنا التفاهم على تاريخ وأمور العرس..وقع شجار بالكلام بيننا..فهو من طبعه يتدخل في كل صغيرة وكبيرة..طلب مني أن أساعده ماديا وبالفعل تنازلت كثيرا ولم أطلب الكثير..مايهمني أن أكون معه في الحلال..لكنه في شجارنا بدأ يسب ويصفني بأبشع الصفات لأنني لم أكن مجهزة جهازي الخاص بالعرس...إعتبرني مادية وأطمع فيه...غضبت جدا من كلامه وفي لحظة قلق قلت له بأنه ليس رجل وليس مسؤول...غضب بشكل أكبر وقال لي سوف أفارقك بسبب كلامك الجارح فأنتي قد دستي على كرامتي..رغم أني إعتذرت وبكيت له ووعدته بألا أكرر ماقلت..لكنه رفض وقال لي لم أظنك هكذا؟؟؟...يرفض أن نعود معا...وآخر ماقاله بأنه يسامحني ولكنه ليس بوضع جيد وغير جاهز للزواج ولايرغب بي.....تخيلوا بعد أن صبرت 6سنوات وتنازلت..بكلمة وخطأ صغير حذفني من حياته بكل بساطة رغم أنه أحبني جدا جدا...مازلت غير مستوعبة ماحصل...إنصحوني ماذا أفعل هل ظلمته؟؟؟...ورغم أني أخطأت هل ذلك كافي كي يفارقني بعد حب وعشرة طويلة؟؟؟ شكرا مسبقا..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي نعم بعد هذا العمر تصفينه بهذه الصفة لابشعة انت لست رجل؟؟ احتاجك ست سنوات من عمرك لتكتشفي هذا؟؟ لا ادري ما بال الناس احباب يتقاربون وعند الخطبة والزواج يتفارقون، الحمد لله ان هناك خطبة حتى تعطيك فرصة لاكتشاف الوضع. اعتقد انه يكفيك تذللا له وخاصة ان اعتذرت وارسلت له رسالة، واتركي الكرة في ملعبه الان. ان عاد واتصل بك فها انت جاهزة ومستعدة للاعتذار وعدم العودة. واعتقد بما ان العقد بينكما لم يتم سيكون من السهل عليك اتخاذ قرار حاسم في حال اراد الانفصال. وسيكون هذا درس لك ان تقضي عمرك وانت في حالة حب بل تعرفي الى لاشاب وتحركي فورا لخطوة اخرى. وتعلمي درس بضبط لسانك والتفكير قبل اللام لكل امرء تتعاملين معه وليس هو فقط.

27 يوم

احمدي ربك انك اكتشفتيه ع حقيقته قبل تتورطي وتتزوجيه ؟ اللي اتضح لي انه عصبي ومتسرع وليس قدر المسوليه


قبل 28 يوم

أنتي لم تغلطي بحقه بل هو كان طمعان بفلوسك وان تتولي تجهيز متطلبات العرس --كما انه كان يعيش سنوات فراغ بلا عمل يقضيها معك والآن وجد عمل هو إتهمك بانك ماديه وطماعه وهذا تجريح وانتي إتهمتيه بانه لا يتحمل مسوؤليه وما جرحه قولك له بانه ليس رجل ---كان لازم إكتفيتي بالاعتذار وان لا تبكي وتشعريه بانك تتوسلين له فهذا زادددد من تماديه لأنه يعرف بانك مرتبطه عاطفيا به - وهنا السؤال هل يحبك بقدر ما تحبينه لو كان يحبك لسامحك ولما استحمل فراقك --لذلك لا ترمي نفسك عليه وتحملي فهذا إختبار لهذا الحب

قبل 28 يوم

من يقول ان الكلمة بسيطة لا و الف لا فلكل سخص تفكيره شخصيا لن اسامح احد اهاننى و لو بكلمة بسيطة لان هذه شخصيتى و رلما هو يشبهنى من حيث الشخصية و لكل شخصيته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه