السؤال

قبل 1 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تربيت عند اقاربي بسبب ظروف اهلي

السلام عليكم انا فتاة في 21 من عمري ادرس ومتفوقة وكما يقولون جميلة تربيت مع عائلة ليسو بأهلي بل هم اقارب والدي فأهلي كانت لهم ظروف خاصة منعتهم من تربيتي فمنذ ولادتي اعطوني لأقربائهم وبعدما كبرت واصبحت في سن5 او4 وزالت مشاكل اهلي عادو لأخذي ولكن لم اكن احبهم وبقوا يطالبون بي وهذا ما جعلني منذ صغري اخاف من غدا والمستقبل العائلة التي ربتني كانوا يحبونني ولم يقصرو بشئ نحوي ولكن الان بدأت احس ان والدتي التي ربتني باتت تكره وجودي وليس لدي مكان اذهب اليه غيرهم احتاج للنصيحة ولو استطعتم اخبروني عن اي طبيب نفسي استطيع اللجوء اليه فظروفي قد توصلني للانتحار فلقد فكرت فيه كثيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الانتحار لن يحل لك مشكلة لا في الدنيا ولا في الاخرة، فلذلك انزعي تلك الفكرة من رأسك. يجب ان نفكر في حل سليم لتحسين الوضع. انت تربيت عندهم عدة سنوات فقط وعدت لاهلك، اهلك هم اهلك وقد ربوك اضعاف اضعاف تلك السنين. يا ابنتي لا تغرقي في ذكريات تلك السنين، انها سنين وانت صغيرة ومرت، عليك الان بالانتباه لحياتك ومستقبلك والتركيز على امكانياتك، ولا شك من وجود اشخاص حولك يكنون لك المحبة وحاولي التقرب من والدتك او اخوتك وحاولي ان تشعري بالانتماء لا تبقي عالقة في هذا الفقد. انت الان بالغة وقوية ويجب ان تعتمدي على نفسك وتستقلي بتفكيرك وحياتك.

قبل 1 شهر

اهم شىء امسحى فكرة الانتحار من راسك حتى لا تودى بنفسك الى التهلكة ثانيا الام هى اللى بتربى مو اللى بتنجب اعتقد ان فكرتك عنها مو سليمة لا تتسرعى باصدار الاحكام

قبل 1 شهر

اهلك اولى بك من اقربائك فهم مسؤولون عنك ورعايتك امانة فى رقبتهم ارجعى اليهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه