السؤال

قبل 1 شهر (25 اجابه)
25 اجابه

أريد بنت تعادل ألف رجال

انا شاب عندي 32 سنة لم يسبق لي بزواج والسبب هو أني أريد بنت تعادل إلف رجال بنت قوية بنت تحمل المسؤولية أريد بنت لا تزل دموعها ع شي تافه مثلا المسلسلات أو افلام و تقعد تبكي لساعات و تنهار و لا تنزل دموعها بسهوله أريدها قوية مثل الجبال اتركوا من جبال المهم أريدها بنت من بنت مو مثلا بنات بلدي صحيح و آلف صحيح أن بنات بلدي جميلات جدا جدا لكنهم مو قويات و ما يتحملون أي شي بنت بلدي تبكي من كلمة واحده حياتهم عبارة عن أشياء تافهة أهم شي عندهم ماركات و ملابس و مكياج و عمليات التجميل أريد بنت اذا أحد يحاول يتحرش فيها أو بس يفكر أريدها تضربه الف كف لا أريد مثل بعض المشاكل اللي قرأتها هنا امرأه متزوجة و عندها بنت بطولها و صديقها قال لها انه يحبها و بعض كلام و هي انصدمت و إنغمی عليها لا والله صدق تكلم شنو هذا امرأه فاهية لا تتحمل أي شي أشعر اني أصبحت اعاني من عقدة من زواج وسبب بنات مجتمعي ماريد بنت تقعد تدلع علي لا أريد بنت مثل زوجة صديقي دلوعه و مايعه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي انا فهمت قصدك انت تريد امرأة قوية وتقف سند معك للحياة، ولكنك تريد زوجة وحبيبة ورفيقة وصديقة، تريد امرأة تشعر بانوثتها في الفراش وفي الحياة.. عليك التفريق بين المرأة القوية في سلوكها والانثى الرقيقة في محبتها. تلك وحدها ليست صفات امرأة زوجة ستنجب وتلد وتربي وتحملك وتحمل بيتك، تلك صفات صديق بطل تستند عليه. واي امرأة لا تتدلل ومن اخبرك ان البكاء تافه وسخيف؟ لو كان كذلك لما خلق الله لكل من الرجال ولانساء غدد دمعية، البكاء مفيد للرجل والمرأة ولكن ليس في كل المواقف. لا تخلط بين ما تراه وبين ما هو حقيقة. وربي يبعث لك مرأة مناسبة لك، وستجدها، وعندما يقع الحب في قلبك لن تنظر لاي من هذه الامور وستعشق دلعها ودلالها وحبها وانوثتها. وفقك الله

قبل 2 يوم

انا افهمك تماما .. فمشكلتي انني انسانه قوية حسب ما يقولون .. انا مطلقة وعندي طفلين، تكمن قوتي في صبري وتحملي للمسؤليه وان اكون سندا لشريك حياني وعونا لمن يطلب مساعدتي، افرض احترامي في محيط عملي حتى بعض من يحاولون التقرب مني بغية تجريب حظهم في علاقه فانهم فور ما يتغيرون ويعبرو عن احترامهم لي واني شخصية نادره، علما بانني طيبة جدا وخجولة لذا اداري خجلي في قوتي.. لكن اسمح لي ان اقول لك بان المراه القوية هي قوية في مواجهة الحياه لكنها بحاجه للاحتواء من شريك حياتها وهي اذ تصون انوثتها وعفتها عن الجميع فهي تفجر جل انوثتها لزوجها.. فاذا لم يكن الزوج ذو ثقه بنفسه ومراع لواجباته ومسؤلياته واستغل قوتها ليستند هو عليها ويجعلها تواجه الحياه وحدها، فانها تصبر وتصبر لكن متى رحلت فانها لا تعود ابدا ..

قبل 1 شهر

يعني بدك بنت دون مشاعر و.... الخ اوك الحل عندي فيك تتزوج دميه بس ايديها متحركه ومن حديد عشان اللي يقربها تضربه كفوف وبالمرة بتضربك كف عشان تصحى من الحاله يللي انت فيها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه