السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أقلقني طلب خادمتي بالعودة لبيتنا

انا في حيره وقلق وتفكير دائم كانت عندنا خادمه فلبينيه جلست تقريبا سنتين وسافرت والان تريد ان تعود وانا لاحظت عليها انها تميل للرجال ورايت منها حركات وهي لا تدري اني رايتها وانا عندي اولادي الاول عمره تقريبا ١٩ والثاني قريب منه وانا اخاف عليهم كثيرا الحمدلله هم صالحين ولكن اخاف انها تسوي لهم حركات تجذبهم وانا الان افكر اذا كنت غير موجوده في البيت وهي عند اولادي ماذا افعل سأكون في قلق الى ان ارجع مع العلم انها مريحتني في اعمال المنزل وممتازه في تعاملها مع الصغار ارجو الرد علي سريعااااااا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي ان كنت تستطيعين الاستغناء عنها واحضار من تساعدك مرة او مرتين في الاسبوع يكون افضل لك واريح لاعصابك، نعم معك حق في التفكير بهذه الطريقة لان اولادك شباب والشيطان شاطر على الوسوسة، ابعدي عن الشر وغني له. لا داع لوجود خادمة ما دام عندك ولدين شباب، ويمكنك القيام بالتعاون معهم بامور البيت وتنظيمه.

قبل 1 شهر

الباب اللي يجي من الريح سدّ واستريح ... بدلي خادمتك فورا والا ندمت الئ اخر العمر وضاع منك ابناءك... توجد المئات من الخادمات... عليك باخري وباسرع وقت ولو اضطريت ان تؤدي واجباتك المنزلية بيدك وتعبك افضل واحسن من تؤديها تشكين في تصرفاتها ولاتأمنين لها.. ولا ذنب عليك ... وهذا هو اسرع جواب لك

قبل 1 شهر

اذا خايفة كتير من الموضوع وعاملك قلق وشك كتير ما تدخليها بيتك حفاظا على اولادك الشباب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه