السؤال

قبل 1 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

خطيبي يتمادى معي قولا و فعلا

الحقونى يا جماعةانا مخطوبة من اسبوعين بس .وخطيبى بيكلمنى ليل نهار فى الجنس وتفاصيله وبيتمادى معايا وبيسالنى اسئلة غريبة عن شكل جسمى ولون بعض المناطق وعايزنى ابعتله صور حاجات فى جسمى ولما بنتقابل بيتجاوز و بيبقى عايز يقبلنى وبيحط ايده عليا ويتحسسنى .انا مش عارفة هل ده معناه ان كان له علاقات قبل كدة .ارجوكم يا اخواتى ساعدونى انا محتاجة استشارة ازاى اتصرف معاه انا مش بعرف ارفض علشان انا بحبه ،لما كنت بصده الاول كان بيزعل منى ويقولى انتى ما بتحبينيش. ارجو الاستشارة .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يجوز ولا بأي حال من الأحوال ان يتناول هذه المواضيع معك منذ اول الخطوبة ولا من بعدها. كوني حازمة معه ولا تتجاوبي او تنصاعي له، اياك ان ترسلي له اي صور او تتمادي معه، قولي له وبحزم انا بنت ملتزمة وهذه الامور للزواج وليس الان، فترة الخطوبة للتعارف السلوكي العام وليس للمعاشرة وتجربتها، كوني حازمة وحافظي على نفسك وان زعل ليزعل وان ترك الف سلامة انت لا تريدين من يعبث بك ومعك، وان كان يحبك سيعرف انك شريفة، يا ابنتي ان وقع المحظور ستندمين اشد الندم وسيذهب وتبقين انت في فضيحتك، احذري منه وحتى لو كان خطيبك، وعندما تتزوجان ليفعل ما يشاء. لا تقبلي وارفضي الكلام والفعل والصور والحديث في هذه الامور. يكفي التعبير عن الحب وعن الشوق وليس اكثر، وحاولي ان لا تكوني بمفردك معه، ولا ترضخي لطلباته لانك ستندمين لاحقا، وان كان مستعجل فليتزوجك في اقرب وقت ولا داع للخطبة الطويلة. اسمعي نصيحتي وانا انصحك من قلب ومن خبرة مما نرى ونقرأ من المشاكل على هذا الموقع.

قبل 27 يوم

اوعى تسمحى له بأى شى انت يا بنت مخطوبة مش مكتوب كتابك ولو حتى مكتوب كتابك ارجعيه عن مواقفه وقولى له كده غلط

قبل 1 شهر

للاسف استغلال البنات هلا صار يدخل من باب الخطبة وانا صارت معي انهم اجاني شخص واستغل برائتي وشكك بأمري وتركني لذلك كوني حذرة وتعلمي انه اذا تجاوز حدوده معك فهذه اشارة على انه لا يحترم اهلك وبالذات ابوكي الذي اعطاه امانه عليه صونها والحفاظ عليكي وعدم لمسكي الى ان تكتبوا الكتاب و ان لا يتعدى الحدود التي تسبق الزفاف لذلك انصحكي بان تقفيه عند حده ولا تسمحي له بالخوض في الحديث واستغلالكي وعليكي انتي ايضا صون نفسكي اكثر وانه تفهميه انك ايضا اهلك امنوكي على نفسك ولا يجب ان تفعلي ما يريد ..انا ندمت اشد الندم على سماحي له باستغلالي والحمدلله لم اصل للاخير لكن تعلمت درس كبير واتمنى لكي ان لا تعيدي غلطتي واذا اردتي السلاح للتأكد من صلاحه كزوج..استفزيه بين فترة لتري كيف يتعامل معكي حين يغضب فهذا يكشف لكي الكثير من شخصيته الحقيقية المختبئه وراء التصنع الذي يمثله اغلب الخاطبين اثناء هذه الفترة وكوني ذكية وانصحك بأن تكون امك على علم بما يحصل لكي لتنصحكي اكثر بما يجب ان تفعلي معه وان تفهمك ما هي حدوده المتعارف عليها حتى لا تأتيها متأخرة بعد كل ما يفعله وتكتشفه فجأة مرة واحدة لايجاد الحل وربنا يحفظك ويحفظ كل بنات المسلمين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه