السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

رغم خيانته وهروبه من العداله الا أنني احبه

تزوجنا عن قصة حب جميلة كنت متزوجة من رجل قبله وتطلقنا لانني لم احبه يوما وتزوجت من زوجي وولدت له بنتي وعشنا جيدين رغم خيانته لي مرارا و تكرارا لانه كان جد موسوس يغلف الباب علي بالمفتاح لما يخرج هل خوفا من ان اخرج واعرف خياناته وصبرت وصليت ودعيت ربي ان تهديه كم مرة وصلت للطلاق وارجع مباشرة من اجل ابنتي لتعيش وسط والديها والذي خفت منه وقعت فيه وقعت له مشاكل قانونية وهو هارب محكوم ١٠ سنوات غيابية تورط في مشاكل مع اصدقاء السوء وهو هارب وانا في منزل والدي وانا لا اعرف مكانه يتصل برقم مجهول وانا صراحة اريدكم يا اخواني واخواتي ان تساعدوني ما هو الحل ان اكمل حياتي واشتغل لابنتي ام ابقى في البيت انتظر المكتوب والجيران يقولون يجب ان ترفع دعوة الطلاق وان صراحة احبه وهو ابو ابنتي رغم خياناته المتكررة اسامحه والناس لا ترحم بماذا تنصحوني ?

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هذه ليست حياة! ولماذا تربطين نفسك مع رجل محكوم بالسجن 10 سنوات، وماذا سيخرج بعدها؟؟ وكيف سينفع ابنته؟؟ هو لم يفكر بك من الاصل من خياناته مع النساء اصبح يظنك واحدة منهن والعياذ بالله. واين كان عقله ولم يفكر بانبته عندما فعل ما فعل؟ وهو الان فار من العدالة؟؟ واي سمعة سيتركها لابنته، هي لن تعرفه عندما يخرج. انصحك ان تطلبي الطلاق غيابي والقاضي يطلقك، وان تخلصي من قصصه، وتنشغلي بنفسك وبعملك وبتربية ابنتك وان شاء الله ربنا يعوضك. الحياة الزوجية ليس كلمة احبه فقط، ان لم تتم ترجمة الحب الى افعال تؤكد هذا الحب فهذا ليس حبا، لا تتوهمي هذه الامور وانفصلي عنه افضل لك ولابنتك.

قبل 1 شهر

فعلا الحب اعمى ولكن اختى فكرى بمستقبلك مع رجل خائن ومحكوم بالسجن كيف سوف يكون انا لو مكانك اتطلق منو

قبل 1 شهر

واضح انك لا تعرفين معنى الحياة الزوجية، وهي القائمة على السكينة والرحمة والاحترام ، عليك ان تعيدي النظر بنفسك وإلا فإنك لن تستطيعين التعايش مع هذا الوضع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه