السؤال

قبل 1 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

خطيبي يتكبر علي

السلام عليكم انا مخطوبة لشخص تاعبنى ساعات احس انه بيتكبر عليا وساعات ارن عليه ميردش والتليفون يدينى انتظار وبعد ما يخلص مكالمته بعد ساعة اوساعتين يكلمنى بجفاء ويقفل او ممكن ميكلمنيش وتانى يوم يقولى ما شوفتش المكالمة . ساعات اكلمه الساعة ١٢ بالليل والاقيه بيدينى انتظار ويفضل يتكلم بالساعة وبعد ما يخلص يكلمنى ٥ دقايق ويقفل .يا ترى بيكلم مين الوقت المتاخر ده ولمدة ساعة او اكتر .ساعونى عايزة اعرف هل هو بيخونى؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا يجب ان تعرفي طبيعة عمل خطيبك وهل تحتاج فعلا للتحدث في الهاتف، ربما يقضي عمله على الهاتف عليك التحقق من ذلك. الأمر الثاني لا تكوني لحوحة وكثيرة الزن هو لم يخطب لتكوني محقق كولومبو وتدققي وتتابعي كل حركة قام بها، خطيبك عنده حياة وانت عندك حياة عيشيها بشكل طبيعي، واعطيه مساحته من الوقت، تحدثي معه واتفقي على اوقات محددة لتتحدثا فيها، لا ترمي بنفسك عليه فتقل قيمتك وهيبتك، كوني طبيعية في التواصل معه ودعيه يشتاق لك. دعيه هو من يبادر في السؤال عنك ويطمأن عليك مرة وانت تتصلين به مرة اخرى، لا تكوني لحوحة في تكرار الاتصالات عشرات المرات، لا تقرفين حياته لانك خطيبته، هو يعمل وعندما يشعر بوقت فراغ يتصل بك. لا تتصلي معه واتخذي قرار بأن تكوني رزينة وتتابعي حياتك عادي، وان اتصل ابلغيه محبتك واشواقك.

قبل 1 شهر

ما ترخصى نفسك كتير وما تعطيه اهتمام زايد حتى ما يصدق حاله خليه هو اللى يجرى وراكى ويلاحقك

قبل 1 شهر

تصارحي وتكلمي معه وعبري عن مشاعرك وعن رأيك فيما يجري وارمي الكرة في ملعبه وانتظري ردة فعله ومبرراته، وهل سيعترف بوجود خلل ام مكابرة فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه