خطيبي يتكبر علي

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم انا مخطوبة لشخص تاعبنى ساعات احس انه بيتكبر عليا وساعات ارن عليه ميردش والتليفون يدينى انتظار وبعد ما يخلص مكالمته بعد ساعة اوساعتين يكلمنى بجفاء ويقفل او ممكن ميكلمنيش وتانى يوم يقولى ما شوفتش المكالمة . ساعات اكلمه الساعة ١٢ بالليل والاقيه بيدينى انتظار ويفضل يتكلم بالساعة وبعد ما يخلص يكلمنى ٥ دقايق ويقفل .يا ترى بيكلم مين الوقت المتاخر ده ولمدة ساعة او اكتر .ساعونى عايزة اعرف هل هو بيخونى؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اولا يجب ان تعرفي طبيعة عمل خطيبك وهل تحتاج فعلا للتحدث في الهاتف، ربما يقضي عمله على الهاتف عليك التحقق من ذلك.الأمر الثاني لا تكوني لحوحة وكثيرة الزن هو لم يخطب لتكوني محقق كولومبو وتدققي وتتابعي كل حركة قام بها، خطيبك عنده حياة وانت عندك حياة عيشيها بشكل طبيعي، واعطيه مساحته من الوقت، تحدثي معه واتفقي على اوقات محددة لتتحدثا فيها، لا ترمي بنفسك عليه فتقل قيمتك وهيبتك، كوني طبيعية في التواصل معه ودعيه يشتاق لك.دعيه هو من يبادر في السؤال عنك ويطمأن عليك مرة وانت تتصلين به مرة اخرى، لا تكوني لحوحة في تكرار الاتصالات عشرات المرات، لا تقرفين حياته لانك خطيبته، هو يعمل وعندما يشعر بوقت فراغ يتصل بك.لا تتصلي معه واتخذي قرار بأن تكوني رزينة وتتابعي حياتك عادي، وان اتصل ابلغيه محبتك واشواقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما ترخصى نفسك كتير وما تعطيه اهتمام زايد حتى ما يصدق حاله خليه هو اللى يجرى وراكى ويلاحقك
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تصارحي وتكلمي معه وعبري عن مشاعرك وعن رأيك فيما يجري وارمي الكرة في ملعبه وانتظري ردة فعله ومبرراته، وهل سيعترف بوجود خلل ام مكابرة فقط
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أن يتكبر ويغتر الانسان على خطيبته او زوجته فقد وصل لمرحلة مشفقة من الضعف النفسي ومن الانحطاط ، وهذا بالنسبة لي شئ مؤسف، لكن هل انتي متأكدة انه غرور وتكبر ام سوء اخلاق ؟ ام هناك ملل من طرفك في الحديث ؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟